الان – اليوم 33 للعــ دوان الإسرائيلي.. استشهاد العشرات وإصابة آخرين في غارات جوية وقصف مدفعي للاحــ تلال على قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – اليوم 33 للعــ دوان الإسرائيلي.. استشهاد العشرات وإصابة آخرين في غارات جوية وقصف مدفعي للاحــ تلال على قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز
الان – اليوم 33 للعــ دوان الإسرائيلي.. استشهاد العشرات وإصابة آخرين في غارات جوية وقصف مدفعي للاحــ تلال على قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اليوم 33 للعــ دوان الإسرائيلي.. استشهاد العشرات وإصابة آخرين في غارات جوية وقصف مدفعي للاحــ تلال على قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم 33 للعــ دوان الإسرائيلي.. استشهاد العشرات وإصابة آخرين في غارات جوية وقصف مدفعي للاحــ تلال على قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” باستشهد العشرات من المواطنين وإصابة آخرين في غارات جوية وقصف مدفعي إسرائيلي على مناطق مختلفة من قطاع غزة في اليوم الثالث والثلاثين للعدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

وذكرت الوكالة الفلسطينية أن طائرات حربية إسرائيلية شنت سلسلة غارات عنيفة على أحياء مختلفة من مدينة غزة استهدفت منازلاً وشققا سكنية مأهولة ما أدى إلى سقوط شهداء ومصابين في صفوف المواطنين، خصوصاً في أحياء تل الهوا والرمال الجنوبي والصبر والنصر والشيخ رضوان والزيتون والشجاعية، نقل عدد منهم إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

اقرأ ايضا: “ليسوا أرقامًا”.. شاهد: أيقونات ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة بطابع ديزني

واستهدفت غارة إسرائيلية منزلاً لعائلة عدوان في منطقة الفاخورة بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى وقوع شهداء ومصابين في صفوف المواطنين.

وجرى انتشال عدد من الشهداء والجرحى بعد استهداف طيران حربي إسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ولا يزال عدد من المفقودين تحت الأنقاض.

وأصيب عدد من المواطنين عقب استهداف جنوب الاحتلال الإسرائيلي لمجموعة من المواطنين في محيط جامعة القدس المفتوحة بحي النصر شمال غرب مدينة غزة.

واستهدفت طائرات حربية إسرائيلية منزلاً لعائلة ظاهر شرق مخيم جباليا، حيث وصل 9 شهداء وعدد من الجرحى لمستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة من العائلة.

وفي بلدتي بيت لاهيا وبيت حانون شمال قطاع غزة.. قصفت طائرات حربية إسرائيلية عددا من منازل المواطنين وأوقعت الشهداء ومصابين.

اقرأ ايضا: مستشارة الرئيس الأمريكي الأسبق أوباما: الأمريكون منقسمون بشأن العـــ دوان على غزة

ويتواصل القصف الصاروخي والمدفعي العنيف في مختلف مناطق قطاع غزة، مخلفا مزيداً من الضحايا والجرحى غالبيتهم من الأطفال والنساء وكبار السن ودمار كبير في الأماكن المستهدفة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة