الان – اليابان تفرض عقوبات مالية على قيادات في “حماس ” بينهم السنوار . جريدة البوكس نيوز

الان – اليابان تفرض عقوبات مالية على قيادات في “حماس ” بينهم السنوار . جريدة البوكس نيوز
الان – اليابان تفرض عقوبات مالية على قيادات في “حماس ” بينهم السنوار . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اليابان تفرض عقوبات مالية على قيادات في “حماس ” بينهم السنوار . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليابان تفرض عقوبات مالية على قيادات في “حماس ” بينهم السنوار . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حذت اليابان حذو بريطانيا وأمريكا، في فرض عقوبات على قيادات حركة “حماس”، إذ أعلن يوشيماسا هاياشي، كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني، أن الحكومة اليابانية ستفرض عقوبات على المدفوعات والمعاملات المالية الخاصة بثلاثة من كبار أعضاء حركة (حماس) وستجمد أصولا مملوكة لهم.

وأضاف أنه “يعتقد أن الثلاثة متورطون في هجوم السابع من أكتوبر الذي شنته حماس على إسرائيل وأنهم في وضع يسمح لهم باستخدام الأموال لتمويل مثل هذه الأنشطة الإرهابية”.

اقرأ ايضا: رسالة مهمة من السنوار لقيادات حـ ماس قبل التفاوض مع إسرائيل

من جهته، قال وزير الخارجية الإسرائيلي، إيلي كوهين، إن اليابان جمدت أصول وفرض عقوبات على المدفوعات والتحويلات المالية لكل من يحيى السنوار، ومحمد ضيف، ومروان عيسى، مرحبا بهذا القرار.

اقرأ ايضا: إسرائيل تحاول تمرير صفقة تقضي بترحيل قادة حماس من غزة مقابل وقف العدوان

وكانت وزارة الخزانة الأميركية، أعلنت في وقت سابق من الشهر الجاري، أن الولايات المتحدة وبريطانيا فرضتا حزمة رابعة من العقوبات على أفراد في تركيا ومناطق أخرى على صلة بحركة حماس، وذلك في أعقاب فرض 3 حزم من العقوبات على الحركة بعد الهجوم الذي شنته على إسرائيل في السابع من أكتوبر الماضي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة