الان – الوساطة تسارع للجم سيناريوهات اليوم التالي بعد انتهاء الهدنة . جريدة البوكس نيوز

الان – الوساطة تسارع للجم سيناريوهات اليوم التالي بعد انتهاء الهدنة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الوساطة تسارع للجم سيناريوهات اليوم التالي بعد انتهاء الهدنة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوساطة تسارع للجم سيناريوهات اليوم التالي بعد انتهاء الهدنة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وسط توقعات باندلاع معركة شرسة في جنوب غزة بعد انتهاء الهدنة الإنسانية المؤقتة في القطاع، قال مصدر مصري مطلع، إن مسؤولين مصريين وقطريين وأمريكيين وإسرائيليين يجتمعون في الدوحة للبناء على التقدم المحرز على صعيد تمديد الهدنة في غزة.
وفيما تُطرح على نطاق واسع تساؤلات حول سيناريوهات اليوم التالي بعد انتهاء الهدنة، أعلن الجيش الإسرائيلي أن سلاح المدفعية أطلق خلال أيام الحرب أكثر من 100 ألف قذيفة، أكثر من 90 ألفا منها على قطاع غزة، فضلا عن إطلاق وحدة الصواريخ التابعة لسلاح المدفعية أكثر من 200 صاروخ موجه على عشرات الأهداف.
وتوقعت وسائل إعلام دولية اندلاع معركة شرسة في جنوب قطاع غزة بعد انتهاء الهدنة، وأن يكون القتال في المرحلة المقبلة أسوأ مما كان قبلها، مشيرة إلى أن هدنة أطول من ذلك ستمنح قيادات حركة حماس وقتا للاستعداد لمهاجمة القوات الإسرائيلية المتمركزة في شمال غزة والدفاع عن الجنوب من غزو إسرائيلي كبير.
ورجحت أن يبقى كل الجنود وبعض المدنيين الإسرائيليين في الأسر بعد انتهاء الهدنة.

اقرأ ايضا: اليوم الـ 49 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: نحو 15 ألف شهيد في 1400 مجزرة قبيل بدء الهدنة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة