الان – الهلال الأحمر المصري ينشئ مخيمًا إغاثيًا بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – الهلال الأحمر المصري ينشئ مخيمًا إغاثيًا بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الهلال الأحمر المصري ينشئ مخيمًا إغاثيًا بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال الأحمر المصري ينشئ مخيمًا إغاثيًا بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” المصرية، بأن الهلال الأحمر المصرى يقوم بإنشاء مخيم إغاثي بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، بتوجيهات من القيادة السياسية المصرية.

وذكرت القناة – في نبأ عاجل، مساء اليوم الأربعاء – أنه جار الانتهاء من المرحلة الأولى للمخيم، والتي تتضمن 300 خيمة وتكون قادرة على استيعاب أكثر من 1500 شخص.

اقرأ ايضا: مصر: الدول المشاطئة للبحر الأحمر تضطلع بمسؤولية تأمينه

وأوضحت أن المخيم الإغاثي بخان يونس يأتي في إطار جهود مصر لتخفيف الأزمة الإنسانية بغزة واستيعاب آلاف النازحين من شمالها.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 21 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. عشرات الشهـ.داء والجرحى في قصف إسرائيلي عنيف على خان يونس ورفح

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة