الان – الكشف عن سلاح جديد قوي استخدمه “حزب الله” ضد إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

الان – الكشف عن سلاح جديد قوي استخدمه “حزب الله” ضد إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الكشف عن سلاح جديد قوي استخدمه “حزب الله” ضد إسرائيل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكشف عن سلاح جديد قوي استخدمه “حزب الله” ضد إسرائيل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت وسائل إعلامية ومصادر عسكرية إسرائيلية، اليوم السبت، أن “حزب الله” اللبناني استخدم سلاحًا جديدًا قويًا ضد جيش الاحتلال على الحدود الجنوبية.

بحسب وكالة “رويترز” للأنباء نقلاً عن مصدر مطلع على هجمات “حزب الله” على إسرائيل فإن “التنظيم استخدم صاروخاً قوياً في هجومها الأخير، لم يستخدم من قبل”.

اقرأ ايضا: استهداف مسيرات وقصف مواقع.. حـ.زب الله ينهك إسرائيل على الحدود

وأفاد المصدر بأن الصاروخ أصاب موقعاً إسرائيلياً عبر الحدود مقابل قريتي عيتا الشعب ورميش، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه “من غير الواضح ما الذي أصابه الصاروخ وما هي الأضرار التي تسبب بها”.

وفي المقابل، ذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” أن إسرائيل و”حزب الله” تبادلا الضربات يوم السبت، حيث ضرب الجيش الإسرائيلي مواقع ومستودعًا للصواريخ وقدم الحزب في هجومه صاروخا جديدًا وقويًا، وفقًا لمصادر عسكرية وإعلامية إسرائيلية.

وقال الجيش الإسرائيلي، إن قواته ضربت خلايا حزب الله إلى جانب مركز مراقبة للحزب في لبنان.

وأشار الجيش إلى أن الضربات جاءت ردا على محاولة حزب الله الأخيرة إطلاق النار من لبنان على إسرائيل.

وبعد ظهر اليوم السبت استهدفت طائرات مقاتلة تابعة للجيش الإسرائيلي البنية التحتية لحزب الله في الأراضي اللبنانية، وكانت الضربات ردودًا أخرى على إطلاق الحزب الصواريخ على البلدات الإسرائيلية، وفق ما نقلته الصحيفة.

اقرأ ايضا: رئيس إسرائيل: حزب الله يلعب بالنار

وأوضح الجيش الإسرائيلي أن الضربات الجوية نفذت جنبًا إلى جنب مع نيران الدبابات والمدفعية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة