الان – القوات الإسرائيلية تعتقل سيدة في الداخل لتعاطفها مع حـ ماس . جريدة البوكس نيوز

الان – القوات الإسرائيلية تعتقل سيدة في الداخل لتعاطفها مع حـ ماس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القوات الإسرائيلية تعتقل سيدة في الداخل لتعاطفها مع حـ ماس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القوات الإسرائيلية تعتقل سيدة في الداخل لتعاطفها مع حـ ماس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اعتقلت القوات الإسرائيلية سيدة فلسطينية في الثلاثينات من عمرها؛ بسبب كلمات تعاطف مع ما يجري في قطاع غزة، نشرتها عبر تطبيق “واتساب”.

وأظهر مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، السيدة وقد ابيضّ وجهها خوفاً من بطش الدورية التي حضرت لاعتقالها من منزلها في الداخل الإسرائيلي.

واتهمت القوات السيدة بدعم “الإرهاب”، في إشارة إلى حركة حماس، بينما نفت المتهمة جميع ما منسوب إليها، فيما اختل توازنها وكادت تسقط أرضاً.
يشار إلى أن إسرائيل تنفذ منذ أسابيع، حملات اعتقال واسعة في الضفة الغربية، شملت صحافيين وناشطين إلى جانب المدنيين.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة