الان – القسـام تنشر رسالة أسيرات إسرائيليات لنتنياهو: “نحن هنا بسبب فشلكم في 7 أكتوبر” . جريدة البوكس نيوز

الان – القسـام تنشر رسالة أسيرات إسرائيليات لنتنياهو: “نحن هنا بسبب فشلكم في 7 أكتوبر” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القسـام تنشر رسالة أسيرات إسرائيليات لنتنياهو: “نحن هنا بسبب فشلكم في 7 أكتوبر” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسـام تنشر رسالة أسيرات إسرائيليات لنتنياهو: “نحن هنا بسبب فشلكم في 7 أكتوبر” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، مقطع فيديو، يظهر ثلاث أسيرات إسرائيليات، وهن يوجهن رسالة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.

 

اقرأ ايضا: دعوات لمقاطعة شركة “ميتا” بسبب سياستها المناهضة للقضية الفلسطينية

وقالت أسيرة إسرائيلية في مقطع الفيديو مخاطبة نتنياهو: “نحن في الأسر لدى حماس منذ 23 يومًا، بالأمس كنت في المؤتمر الصحفي لدى أسرة المخطفوفين”.

 

وأضافت: “نحن نعلمكم أنه كان من المفترض التوصل لاتفاق وقف إطلاق نار، وكان من المفترض الإفراج عنها جميعًا، لقد التزمت بالإفراج عن الجميع، ولكن بدلاً من ذلك، ها نحن نتحمل الفشل السياسي الأمني”.

 

وتابعت: “نحن تحمّلنا عواقب فشلك سياسيًا، وعسكريًا.. في السابع من أكتوبر، لم يكن هناك قوات لحمايتنا، لم يتابعنا أحد، أنت تسببت بمجزرة هناك، وتريد قتلنا هنا”.

 

وأكملت: “ندعوك للإفراج عن الأسرى الفلسطينيين حالاً، حتى يتم الإفراج عنا مباشرةً، ونعود لأبنائها، وعائلاتنا.. نريد ذلك الآن الآن الآن”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة