الان – القسام تُعلن استشها..د ٤ من قادتها في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – القسام تُعلن استشها..د ٤ من قادتها في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القسام تُعلن استشها..د ٤ من قادتها في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسام تُعلن استشها..د ٤ من قادتها في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، عن استشهاد أربعة من قادتها العسكريين في قطاع غزة، بينهم قائد لواء الشمال في غزة أحمد الغندور.

وقالت كتائب القسام، في بيان: “تزف كتائب القسام ثلة من قادتها الأبطال وهم الشهيد القائد أحمد الغندور (أبو أنس)، عضو المجلس العسكري وقائد لواء الشمال، والشهيد القائد وائل رجب والشهيد القائد رأفت سلمان والشهيد القائد أيمن صيام الذين ارتقوا في مواقع البطولة والشرف في معركة طوفان الأقصى”.

اقرأ ايضا: واشنطن تعلن مقتل أمريكيين مجندين في الجيش الإسرائيلي في غزة

ولم تحدد القسام موعد استشهاد هؤلاء القادة، علما بأن عضو المجلس العسكري وقائد لواء الوسطى أيمن نوفل كان استشهد الشهر الماضي.

اقرأ ايضا: استشهاد ٦ فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلا في طولكرم

ونعت حركة حماس أمس القيادي في الحركة رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني السابق بالإنابة، أحمد بحر، وقالت إنه استشهد في القصف الإسرائيلي العنيف على غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة