الان – القسام تعلن الاستيلاء على طائرة إسرائيلية وقتل 10 جنود من المسافة صفر . جريدة البوكس نيوز

الان – القسام تعلن الاستيلاء على طائرة إسرائيلية وقتل 10 جنود من المسافة صفر . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القسام تعلن الاستيلاء على طائرة إسرائيلية وقتل 10 جنود من المسافة صفر . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسام تعلن الاستيلاء على طائرة إسرائيلية وقتل 10 جنود من المسافة صفر . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، قتل 10 من جنود الاحتلال الإسرائيلي، شرق حي التفاح في غزة، من المسافة صفر، فضلا عن تدمير عدد كبير من آليات الاحتلال.

ونشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء أمس الجمعة، مشاهد من استهداف مقاتليها بقذاف الياسين “105” المضادة للدروع، آليات ودبابات الاحتلال المتوغلة في حيي التفاح والدرج، شرق مدينة غزة.

كما أعلنت “كتائب القسام” الاستيلاء على طائرة استطلاع إسرائيلية، ونشرت مشاهد لطائرة “Skylark-2” قالت إنها استولت عليها أثناء مهمة استخبارية لها شمال تل الزعتر شمال قطاع غزة.

ونقلت قناة “الجزيرة” القطرية عن قائد في كتائب القسام قوله: “نفذنا كميناً شرق حي التفاح بغزة، ودمرنا فيه ناقلة جند وقتلنا 10 جنود إسرائيليين من المسافة صفر”.

 

وأعلنت “القسام”، في بيان، عن استهداف 20 آلية عسكرية خلال 48 ساعة، لافتة إلى أنه تم تدمير دبابتين إسرائيليتين من طراز “ميركافا” بقذائف “الياسين 105” بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، كما استهدفت تجمعاً لآليات وجنود الاحتلال شرق مدينة خانيونس بقذائف الهاون.

وأضافت: “تمكن مجاهدونا خلال الـ 48 ساعة الماضية من استهداف 20 آلية صهيونية متوغلة في منطقتي الدرج والتفاح ليرتفع عدد الآليات المستهدفة في تلك المنطقتين إلى 72 آلية”.

وأكدت “القسام” أن مقاتليها “يخوضون اشتباكات عنيفة في منطقتي الشعف وجبل الريس شرق مدينة غزة” موضحة أن مقاتليها فجروا عبوة مضادة للأفراد في قوة إسرائيلية راجلة، كما استهدفوا قوة أخرى متحصنة في مبنى بقذيفة “تي بي جي”، مؤكدة سقوط عدد من القتلى والجرحى بين جنود الاحتلال.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة