الان – الجيش الإسرائيلي يعلن قـ تلى جدد في صفوفه.. وغانتس يرى أن إدارة القطاع لاتصلح لهؤلاء . جريدة البوكس نيوز

الان – الجيش الإسرائيلي يعلن قـ تلى جدد في صفوفه.. وغانتس يرى أن إدارة القطاع لاتصلح لهؤلاء . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن قـ تلى جدد في صفوفه.. وغانتس يرى أن إدارة القطاع لاتصلح لهؤلاء . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن قـ تلى جدد في صفوفه.. وغانتس يرى أن إدارة القطاع لاتصلح لهؤلاء . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل رقيب بقواته وإصابة أربعة جنود بجروح خطيرة، في معركة جنوب قطاع غزة.

وذكر الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم الجمعة- أن الرقيب المقتول يدعى  الرقيب عوز شموئيل إردي، مشيرا في الوقت ذاته إلى عثور القوات الخاصة على جثة المحتجز إيليا توليدانو في قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر (تشرين الأول).

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعترف بمـ قتل 10 من قواته بينهم قائد كتيبة

وأضاف أن مسؤولين طبيين وحاخامات عسكريين وخبراء في الطب الشرعي قاموا بتحديد هوية “توليدانو” الذي يحمل الجنسيتين الإسرائيلية والفرنسية.

جدير ذكره .. أنه لا يزال هناك أكثر من 130 أسيرًا في غزة، فيما أعلنت السلطات الإسرائيلية وفاة بعضهم دون استعادة الجثث.

وعلى صعيد متصل.. قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هغاري، إن قوات سيطرت على مقر كتيبة الشجاعية التابعة لمنظمة حماس وتدميرها، وداهمت الفرق القتالية البنى التحتية للحركة وقضت على مقاتلين في قلب مدينة خانيونس.

في سياق آخر.. ذكرت صحيفة “إسرائيل اليوم”، أن الوزير في المجلس الحربي بيني غانتس يعتقد أن السلطة الفلسطينية لن تكون قادرة على السيطرة على قطاع غزة، بعد انتهاء الحرب.

ونقلت الصحيفة عن مصادر قولها إن غانتس يعتقد أن السلطة الفلسطينية ليست الهيئة القادرة على إدارة الحياة في قطاع غزة في المستقبل المنظور.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يزعم اغتــ يال قائد كتيبة لحـ ماس في الشجاعية ويعلن مـ قتل ٣ من جنوده

وأضافت المصادر، أن غانتس امتنع عن قول هذا الأمر صراحة؛ لتجنب مواجهة مع الإدارة الأمريكية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة