الان – الجيش الإسرائيلي يعلن سبب سقوط صواريخ القبة الحديدية قرب تل أبيب . جريدة البوكس نيوز

الان – الجيش الإسرائيلي يعلن سبب سقوط صواريخ القبة الحديدية قرب تل أبيب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن سبب سقوط صواريخ القبة الحديدية قرب تل أبيب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن سبب سقوط صواريخ القبة الحديدية قرب تل أبيب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي أن سقوط صاروخ اعتراضي من صواريخ القبة الحديدية، الليلة الماضية في مدينة ريشون لتسيون قرب تل أبيب، ناتج عن خطأ تقني.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إنه يجري التحقيق في الحادث، موضحا أنه لم ينجم عن سقوط الصاروخ الاعتراضي في ريشون لتسيون، “إصابات”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ٩ من جنوده في اشتباكات مع المـ قاومة الفلسطينية بغزة

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي رصدت لحظة فشل صاروخ أطلقته القبة الحديدية، في اعتراض صواريخ أطلقتها حركة حماس من قطاع غزة، وسقط الصاروخ الإسرائيلي فوق منطقة سكنية وسط إسرائيل.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد قادة سلاح المدرعات خلال اشتباكات شمال غزة

وأثار الأمر تساؤلات بشأن جدوى القبة الحديدية، خاصة مع تكاثر الأعطال والإخفاقات التي لاحقتها في الحرب الحالية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة