الان – البيت الأبيض: لا يمكن عودة طبيعة الحكم بغزة لما قبل 7 أكتوبر . جريدة البوكس نيوز

الان – البيت الأبيض: لا يمكن عودة طبيعة الحكم بغزة لما قبل 7 أكتوبر . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول البيت الأبيض: لا يمكن عودة طبيعة الحكم بغزة لما قبل 7 أكتوبر . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البيت الأبيض: لا يمكن عودة طبيعة الحكم بغزة لما قبل 7 أكتوبر . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد مستشار الأمن القومي الأمريكي، جاك سوليفان، اليوم الأحد، أنه “لا يمكن عودة طبيعة الحكم في غزة إلى ما قبل السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، مشيراً إلى أن “الفلسطينيين هم من يقررون طبيعة مستقبل الحكم في غزة”.

وأضاف سوليفان في مقابلة مع “سي بي إس” CBS الأمريكية، “نقوم بنقل الرعايا الأمريكيين من قطاع غزة اليوم، ومنخرطون مع قطر وإسرائيل بشأن المفاوضات الخاصة بشأن المحتجزين”.

اقرأ ايضا: “ممران إنسانيان وهدنة”.. البيت الأبيض: إسرائيل ستسمح لسكان غزة بالفرار

وأشار إلى أن واشنطن لا ترغب في وقوع اشتباكات مسلحة في المستشفيات بغزة.

وتتواصل عمليات القصف والمعارك العنيفة في محيط مستشفيات غزة، اليوم الأحد، بين جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يحاول التقدّم داخل مناطق غزة والمقاومة الفلسطينية، ما يهدّد حياة آلاف الفلسطينيين العالقين في مرافق صحية.

اقرأ ايضا: البيت الأبيض: نفكر جديًا في مقترح هدنة إنسانية بغزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة