الان – البرلمان العربي: الشعب الفلسطيني يتعرض لجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية . جريدة البوكس نيوز

الان – البرلمان العربي: الشعب الفلسطيني يتعرض لجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول البرلمان العربي: الشعب الفلسطيني يتعرض لجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البرلمان العربي: الشعب الفلسطيني يتعرض لجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصف البرلمان العربي ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بأنه “جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية ترتكبها القوة القائمة بالاحتلال (إسرائيل)”.

جاء ذلك في بيان أصدره البرلمان العربي، اليوم الثلاثاء، حول التحضير للجلسة الخاصة بـ “نصرة فلسطين وغزة”.

اقرأ ايضا: الجمعية العامة للأمم المتحدة تنتصر مجدداً لصالح الشعب الفلسطيني

ومن المقرر أن يعقد البرلمان العربي جلسة خاصة، الخميس المقبل، تحت عنوان “نصرة فلسطين وغزة”، بمشاركة عربية ودولية لبحث مستجدات الحرب على غزة والتصعيد الخطير في الضفة الغربية.

بيان البرلمان العربي أكد دعمه التام للشعب الفلسطيني، مشددًا على مواصلة جهوده على جميع المستويات وفي جميع المحافل لدعم القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني وعلى رأسها الحق في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.

واليوم، أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أشرف القدرة، ارتفاع حصيلة ضحايا العمليات الإسرائيلية في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى نحو 21 ألف شهيد وأكثر من 54 ألف مصاب.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 21 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: حصيلة حرب إسرائيل على غزة: 20 ألفًا و674 شهيـ.دًا وأكثر من 54 ألف مصاب

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة