الان – الاحـ تلال يواصل خرق القانون الدولي ويسقط 12 شـ هيدًا في قصف المستشفى الإندونيسي . جريدة البوكس نيوز

الان – الاحـ تلال يواصل خرق القانون الدولي ويسقط 12 شـ هيدًا في قصف المستشفى الإندونيسي . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاحـ تلال يواصل خرق القانون الدولي ويسقط 12 شـ هيدًا في قصف المستشفى الإندونيسي . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحـ تلال يواصل خرق القانون الدولي ويسقط 12 شـ هيدًا في قصف المستشفى الإندونيسي . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد 12 جريحًا ومرافقا لهم، وأصيب أحد الكوادر الطبية، جراء استهداف الجيش الإسرائيلي للمستشفى الإندونيسي في قطاع غزة، وذلك في إطار سلسلة الجرائم الإسرائيلية التي يستهدف فيها المستشفيات، خرقا للقانون الدولي.

وقال مدير قسم الجراحة في المستشفى الإندونيسي د. محمد الرام- في تصريح، اليوم الإثنين، إن دبابات الجيش الإسرائيلي تواصل التوغل لمحيط المستشفى وتطلق القذائف والرصاص تجاهه ومحيطه.

اقرأ ايضا: الاحـ تلال يواصل خرق القانون الدولي ويسقط عشرات الشـ هداء في قصف مدرسة تأوي لاجئين

وأضاف أن الجيش الإسرائيلي استهدف المستشفى بقذيفة أصابت الطابق الثاني دون سابق إنذار، ويقوم بين الفينة والأخرى بإطلاق النار على نوافذ وبوابات المستشفى إضافة إلى قصف عشوائي.

وأشار إلى أن سيدة متواجدة في المستشفى الإندونيسي، قتلت جراء القصف المباشر الذي استهدفت به الدبابات الإسرائيلية الطابق الثاني من المستشفى، كما أصيب رئيس قسم العظام بالمستشفى الطبيب عدنان البرش في القصف الذي أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.

اقرأ ايضا: مجزرتان جديدتان للاحـ تلال الإسرائيلي.. 250 شـ هيدًا في قصف مدرستي “الفاخورة” و”تل الزعتر”

في السياق.. استهدف الجيش الإسرائيلي مدرسة الكويت المحاذية لمستشفى الإندونيسي، والتي تؤوي الآلاف من النازحين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة