الان – الاحـ تلال الإسرائيلي يغتال ثلاثة أطفال وجدتهم بمسيرة مقاتلة جنوبي لبنان.. وحــز ب الله يرد بصواريخ “جراد” . جريدة البوكس نيوز

الان – الاحـ تلال الإسرائيلي يغتال ثلاثة أطفال وجدتهم بمسيرة مقاتلة جنوبي لبنان.. وحــز ب الله يرد بصواريخ “جراد” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاحـ تلال الإسرائيلي يغتال ثلاثة أطفال وجدتهم بمسيرة مقاتلة جنوبي لبنان.. وحــز ب الله يرد بصواريخ “جراد” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحـ تلال الإسرائيلي يغتال ثلاثة أطفال وجدتهم بمسيرة مقاتلة جنوبي لبنان.. وحــز ب الله يرد بصواريخ “جراد” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد ثلاثة أطفال وجدتهم، في قصف مسيرة إسرائيلية سيارتهم في قرية بجنوب لبنان.
وذكر حزب الله اللبناني- في بيان- أن المسيرة قصفت سيارة أقارب الصحفي اللبناني سمير أيوب، وكان يسافر في سيارة وبنات شقيقته وجدتهن في سيارة أخرى. 
وكانت السيارتان تقطعان الطريق بين بلدتي عيناتا وعيترون، مساء الأحد، عندما تعرضتا للقصف في ضربة جوية إسرائيلية.
بدوره.. ذكر حزب الله- في بيان-“ردا على الجريمة الشنيعة الوحشية، التي ارتكبها العدو الصهيوني بعد الظهر.. قصف مقاتلو المقاومة الإسلامية (حزب الله) كريات شمونة بعدد من صواريخ جراد (كاتيوشا)”.
من جهته.. قال الصحفي سمير أيوب إن “الاحتلال الإسرائيلي لا يمكن أن يزعم أن الأطفال في السيارة ينتمون إلى المقاومة في لبنان.. وأن الأسوأ أن يسمع الأطفال وهم يحترقون، ولم يستطع فعل شيء”.
يذكر أن المناطق الحدودية جنوب لبنان تشهد تبادلا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة لحزب الله منذ هجمات إسرائيل على قطاع غزة ردا على قيام حماس التي تسيطر على القطاع بإطلاق عملية طوفان الأقصى في السابع من الشهر الماضي، وأدى تبادل إطلاق النار بين حزب الله وإسرائيل إلى نزوح سكان القرى والبلدات الواقعة جنوبي لبنان.

اقرأ ايضا: الاحـ تلال الإسرائيلي يغتال قائد منظومات الطائرات المسيرة بحمـ اس


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة