الان – الاتحاد السوري لكرة القدم يطالب بفرض عقوبات على الاتحادات الرياضية الإسرائيلية لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

الان – الاتحاد السوري لكرة القدم يطالب بفرض عقوبات على الاتحادات الرياضية الإسرائيلية لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاتحاد السوري لكرة القدم يطالب بفرض عقوبات على الاتحادات الرياضية الإسرائيلية لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاتحاد السوري لكرة القدم يطالب بفرض عقوبات على الاتحادات الرياضية الإسرائيلية لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طالب الاتحاد السوري لكرة القدم، المجتمع الرياضي الدولي باتخاذ موقف حاسم لوقف العدوان على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية من قبل الجيش الإسرائيلي.
وذكر الاتحاد السوري لكرة القدم- في بيان نشره عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي- أنه يؤكد على أن يتبنى المجتمع الرياضي الدولي بكافة مؤسساته وهيئاته موقفا صريحا وواضحا من العدوان البربري والوحشي، والانتهاكات اللا إنسانية التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق أهلنا في فلسطين، وذلك من خلال دوره المؤثر ورسالته النبيلة لحماية المدنيين والأبرياء.
وأضاف أنه من الواجب على المجتمع الرياضي العالمي اتخاذ إجراءات تنسجم مع المواثيق والقوانين الدولية من خلال الضغط بحسم لمناصرة الشعب الفلسطيني وإعلاء مبادئ القانون الدولي وحقوق الإنسان دون تردد.
 وتابع: “كما يجب فرض عقوبات مشددة ورادعة على الاتحادات الرياضية في كيان الاحتلال، وعزلها بشكل كامل وفوري عن المجتمع الرياضي الدولي، وإبعاد وتجميد المنتخبات والأندية واللاعبين وممثلي الكيان الغاشم عن أي بطولات أو تجمعات، وذلك لحين انصياع دولة الاحتلال للمطالبات الدولية، بوقف الاعتداءات والجرائم البشعة بحق الأطفال والنساء والمدنيين العزل، ووقف تهجير الفلسطينيين، وتوفير ممرات آمنة لتدفق المساعدات الإنسانية العاجلة إليهم”.
وأكد أن ما يطالب به هو خطوة في وجه التجاهل الصارخ للقوانين، وللمبادئ الأخلاقية والإنسانية، والذي أدى لتدمير المنشآت الرياضية في قطاع غزة، وإيذاء المدنيين والأطفال الأبرياء، في سعي مستمر للاحتلال لتجريد المنشآت الرياضية من هدفها الأسمى بكونها مساحات للفرح والأمل.
كما طالب الاتحاد السوري لكرة القدم الاتحادات واللجان الرياضية الدولية والقارية بضرورة نصرة الإنسانية والقضايا الاجتماعية، وحماية المعتقدات والأقليات، ونبذ العنف والظلم وكافة أشكال التمييز العنصري بحق أبناء الشعب الفلسطيني، والتأكيد على الضغط بكافة الأشكال لوقف الحرب على غزة والعدوان على الأراضي الفلسطينية المحتلة، لحماية المدنيين والأبرياء من الاعتداءات المتصاعدة، خاصة أن الصمت الذي نشهده حاليا لا يمكن تفسيره إلا أنه شكل من أشكال شرعنة ممارسات الاحتلال الهمجية.

اقرأ ايضا: “واشنطن بوست”: نتنياهو يطالب بالضغط على مصر لقبول الفلسطينيين على أرضها

اقرأ ايضا: جندي إسرائيلي أفزعه “كابوس غزة” فاستيقظ وأطلق النار على زملائه


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة