رياضة – مارشينياك مهدد بالاستبعاد من إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا السبب

رياضة – مارشينياك مهدد بالاستبعاد من إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا السبب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مارشينياك مهدد بالاستبعاد من إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا السبب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مارشينياك مهدد بالاستبعاد من إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا السبب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواجه الحكم الدولي سيمون مارشينياك خطر الاستبعاد من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قبل إدارة لمباراة مانشستر سيتي ضد الإنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر اقامته يوم 10 يونيو الجاري بتركيا بسبب حديثه في تجمع لليمين المتطرف في بولندا.


جاء ذلك بسبب التقارير التي تحدثت بها مارشينياك في تجمع لليمين المتطرف في بولندا مع السياسي سلومير مينتزن، المعروف بآرائه المعادية للسامية.


وطلب الاتحاد الأوروبي من الحكم توضيحًا عاجلاً ومستعدًا لاتخاذ قرار غدًا بشأن التمسك بمارسينياك أو اختيار شخص آخر لقيادة نهائي دوري أبطال أوروبا.


وقال يويفا في بيان رسمي: “الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على علم بالادعاءات المحيطة بشيمون مارشينياك ويسعى للحصول على توضيح عاجل.


الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ومجتمع كرة القدم بأكمله يمقتون القيم التي تروج لها المجموعة المعنية ويأخذون هذه المزاعم على محمل الجد”. واختتم الاتحاد الأوروبي بيانه قائلاً: بيان آخر سيصدر غدا، بعد مراجعة جميع الأدلة.


وأدار الحكم البولندي شيمون مارشينياك نهائي كأس العالم 2022 فى قطر بين الأرجنتين وفرنسا، والذي انتهي بتتويج التانجو بقيادة ميسي بركلات الترجيح بعد التعادل المثير بثلاثة أهداف لكل منهما.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة