الان – الأردن يشن غارات على مناطق سورية.. ماذا يجري في ريف السويداء؟ . جريدة البوكس نيوز

الان – الأردن يشن غارات على مناطق سورية.. ماذا يجري في ريف السويداء؟ . جريدة البوكس نيوز
الان – الأردن يشن غارات على مناطق سورية.. ماذا يجري في ريف السويداء؟ . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الأردن يشن غارات على مناطق سورية.. ماذا يجري في ريف السويداء؟ . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأردن يشن غارات على مناطق سورية.. ماذا يجري في ريف السويداء؟ . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شن سلاح الجو الأردني، مساء اليوم الجمعة، غارات جوية داخل سوريا، مستهدفًا ما يشتبه بأنها مستودعات ومخابئ لمهربي مخدرات.

وتعرض ريف محافظة السويداء السورية الحدودية مع الأردن، ليل الخميس – الجمعة، لغارتين جويتين، رجحت مصادر أن سلاح الجو الأردني نفذهما، وذلك في إطار ملاحقة مهربي المخدرات.

اقرأ ايضا: عشرات الشهـ.داء والجرحى جراء قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة

ووفقًا لمصادر استخباراتية أردنية وإقليمية، فإن الأردن شن غارات جوية داخل سوريا، مستهدفًا ما يشتبه بأنها مستودعات ومخابئ لمهربي مخدرات.

وأفادت المصادر بأن الطائرات قصفت منزلًا يشتبه أنه لتاجر مخدرات كبير في قرية الشعاب، بينما أصابت الضربة الأخرى مستودعات بالقرب من قرية الغارية.

ووسط غياب أي بيانات رسمية، نقلت قناة المملكة الأردنية، اليوم، عن مصدر مطلع تأكيده أن الأردن نفذ الغارتين الجويتين على مواقع داخل الأراضي السورية؛ وذلك في إطار ملاحقة مهربي المخدرات، الذين يقومون بتصدير السموم للأردن.

وخلال حديثه لقناة “المملكة”، شدد المصدر على أن الغارات تستهدف أشخاصًا مرتبطين بتجار المخدرات فقط، مؤكدًا على أن الأردن “لن يتهاون باتخاذ أي إجراءات تحمي مصالحه وحياة أبنائه”.

من جانبه، أكد مدير الإعلام العسكري في القوات المسلحة الأردنية، العميد الركن مصطفى الحياري – في وقت سابق لقناة “المملكة” – أن الأردن يواجه حملة مسعورة من قبل تجار المخدرات ومهربي الأسلحة.

الحياري قال إن القوات المسلحة تؤدي مهمتها باقتدار على الواجهات كافة، سواء على الواجهة الشمالية للأردن أو حتى في جميع الواجهات وفي الداخل الأردني، مشيرًا إلى أن هذا العام شهد زيادة ملحوظة بالإصرار على تهريب المخدرات باستخدام الأسلحة.

يذكر أن المنطقة الحدودية بين الأردن وسوريا شهدت، في الآونة الأخيرة، نشاطًا في عمليات التهريب من قبل مهربي مخدرات.

اقرأ ايضا: “صدمات عقلية ونفسية”.. ماذا فعلت معارك غزة في جنود الاحتـ.لال؟

وكثف الجيش الأردني حملته على تجار المخدرات بعد اشتباكات استمرت وقتًا طويلًا الشهر الماضي مع عشرات المتسللين من سوريا المرتبطين بفصائل متحالفة مع إيران، كانوا يحملون كميات كبيرة وعبروا الحدود ومعهم أسلحة ومتفجرات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة