الان – الأردن يحذر إسرائيل: أي محاولات لتهجير الفلسطينيين سنعتبرها بمثابة “إعلان حرب” . جريدة البوكس نيوز

الان – الأردن يحذر إسرائيل: أي محاولات لتهجير الفلسطينيين سنعتبرها بمثابة “إعلان حرب” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الأردن يحذر إسرائيل: أي محاولات لتهجير الفلسطينيين سنعتبرها بمثابة “إعلان حرب” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأردن يحذر إسرائيل: أي محاولات لتهجير الفلسطينيين سنعتبرها بمثابة “إعلان حرب” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، أن “أي محاولات أو خلق ظروف لتهجير الفلسطينيين من غزة أو الضفة الغربية خط أحمر وسيعتبره الأردن بمثابة علان حرب”.

وأضاف الخصاونة خلال لقاء عقده اليوم الإثنين، في مجلس النواب إن “كل الخيارات مطروحة على الطاولة بالنِّسبة للأردن في إطار الموقف المتدرِّج في التعاطي مع العدوان الإسرائيلي على غزة وتداعياته”. وفق ما نقلت قناة “المملكة” الأردنية.

اقرأ ايضا: “مرحلة اللاعودة”.. عاهل الأردن يحذر من التدهور الخطير في غزة

وأكد أن “استمرار العدوان الآثم على قطاع غزة بكلِّ جرائمه يشكِّلُ خرقاً فاضحاً للقانون الدولي والقانون الإنساني الدولي”.

وتابع رئيس الوزراء الأردني: “لا بُد من وقف الحصانة والحماية التي تُعطي لإسرائيل رخصة لقتل المدنيين الفلسطينيين، فالقانون الدولي الإنساني يُحرِّم ويُجرِّم استهداف المدنيين وقتلهم دون استثناء”.

اقرأ ايضا: وزير الدفاع الإيراني يحذر الأمريكيين من ضربة شديدة في هذه الحالة

وأشار إلى أن “الحصانة لإسرائيل والصمت على انتهاكاتها ضد المدنيين الفلسطينيين يشكّل ازدواجاً في المعايير يندى له الجبين، والاعتداء الوحشي لم يميّز بين أهداف مدنية وعسكرية وطال حتى المناطق الآمنة وسيارات الإسعاف”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة