الان – اعترافات ضابطين إسرائيلين هربا بقواتهما من حرب غزة خوفًا من كمين المقـ.اومة . جريدة البوكس نيوز

الان – اعترافات ضابطين إسرائيلين هربا بقواتهما من حرب غزة خوفًا من كمين المقـ.اومة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اعترافات ضابطين إسرائيلين هربا بقواتهما من حرب غزة خوفًا من كمين المقـ.اومة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعترافات ضابطين إسرائيلين هربا بقواتهما من حرب غزة خوفًا من كمين المقـ.اومة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، اليوم الإثنين، بأن قيادة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلنت طرد ضابطين بعدما فرت قواتهما من ساحة المعركة في غزة.

وذكرت الصحيفة الإسرائيلية إن جنود القوتين فروا بعد تعرضهما لكمين نصبه مقاتلون من المقاومة الفلسطينية شمالي قطاع غزة، مضيفة أن “الجنود انسحبوا بعدما لم يتلقوا الدعم اللازم”.

اقرأ ايضا: قناة إسرائيلية: كلّ يوم حربٍ يُكلِّف خزينة الدولة حوالي مليار شيكل

وبحسب الصحيفة، اعترف الضابطان بأن قواتهما “أرسلت في مهمة بطريقة سيئة، بعد قيامها بنشاط آخر مطول في قطاع غزة من دون راحة”.

وقال الجيش – بحسب الصحيفة العبرية – : “هناك أزمة ثقة في القوة، لكن يتم التعامل معها بشكل صحيح من خلال استخلاص الدروس على كافة المستويات”.

يذكر أن إسرائيل شنت حملة عسكرية واسعة النطاق في قطاع غزة، في أعقاب هجوم مباغت عبر الحدود شنته حركة حماس في 7 أكتوبر.

ووفقًا للسلطات الصحية في قطاع غزة، فإن الحرب الإسرائيلية، أسفرت خلال 49 يومًا عن استشهاد نحو 15 ألف فلسطيني، من بينهم 6150 طفلًا وأكثر من 4 آلاف امرأة، بينما يبلغ عدد القتلى الإسرائيليين الرسمي 1200.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يُعلن مقتل جنديين في غزة

وبدأت إسرائيل وحماس، منذ يوم الجمعة الماضي، تطبيق اتفاق هدنة إنسانية مدتها 4 أيام، تم تمديدها اليوم الإثنين ليومين إضافيين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة