الان – استشهاد رئيس الجامعة الإسلامية في غزة سفيان تايه وعائلته . جريدة البوكس نيوز

الان – استشهاد رئيس الجامعة الإسلامية في غزة سفيان تايه وعائلته . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد رئيس الجامعة الإسلامية في غزة سفيان تايه وعائلته . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد رئيس الجامعة الإسلامية في غزة سفيان تايه وعائلته . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة التربية في غزة، استشهاد رئيس الجامعة الإسلامية، الدكتور سفيان تايه وعائلته، جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنطقة الفالوجا في جباليا شمال قطاع غزة.

وتايه هو أستاذ في الفيزياء، ويُعد من أبرز الأكاديميين الفلسطينيين على المستوى الدولي، إذ اختير ضمن أفضل 2% من الباحثين حول العالم في العام 2021، بناءً على دراسة أجرتها دار النشر العالمية Elsevier وجامعة Stanford في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ ايضا: بالفيديو: استشهاد طفلين في جنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي

ونال الشهيد سفيان تايه درجة الأستاذية في الفيزياء النظرية والرياضيات التطبيقية، وتقديرا لمكانته العلمية المرموقة عُين حاملًا لكرسي اليونسكو لعلوم الفيزياء والفيزياء الفلكية وعلوم الفضاء في فلسطين.

اقرأ ايضا: استشهاد ٦ فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلا في طولكرم

وتولى تايه رئاسة الجامعة الإسلامية في غزة، في أغسطس الماضي، خلفاً للدكتور ناصر إسماعيل فرحات بعد أن انتهت فترة رئاسته للجامعة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة