الان – “إعلام غزة”: اقتحام الاحـ تلال الإسرائيلي مجمع الشفاء “المجزرة الأكبر في القطاع” . جريدة البوكس نيوز

الان – “إعلام غزة”: اقتحام الاحـ تلال الإسرائيلي مجمع الشفاء “المجزرة الأكبر في القطاع” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “إعلام غزة”: اقتحام الاحـ تلال الإسرائيلي مجمع الشفاء “المجزرة الأكبر في القطاع” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “إعلام غزة”: اقتحام الاحـ تلال الإسرائيلي مجمع الشفاء “المجزرة الأكبر في القطاع” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أدان المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي لمجمع الشفاء الطبي، واصفا ذلك بـ “جريمة حرب” و”جريمة أخلاقية” و”جريمة ضد الإنسانية”، محذرا من ارتكاب مجزرة جديدة في المجمع الطبي “الأكبر في غزة”.
وأضاف المكتب الحكومي، أن وزارة الصحة في القطاع وشهود عيان في المستشفى، أكدوا أن قوات الاحتلال بدأوا بإجراء تحقيق مع الكوادر الطبية الموجودة في المستشفى وتستجوبهم، بعد أن تنقلوا بين الأقسام وفتشوا القبو”.
بدورهم.. أكد مسؤولو وزارة الصحة في القطاع المحاصر، عدم وجود أي مسلح داخل المستشفى، موضحين أن “رغم ذلك باشر جنود الاحتلال بإطلاق النار داخل الأقسام مما تسبب بحالة خوف وهلع بين المرضى والجرحى والنازحين”.

اقرأ ايضا: “لحفظ ماء الوجه”.. الاحـ تلال الإسرائيلي يدعي الاشتباك مع مجاهدي “حـ ماس” في مجمع الشفاء

يشار إلى أن جيش الاحتلال اقتحم، ليلة امس، مجمع الشفاء الطبي بعد فرض حصار مشدد عليه منذ عدة أيام، قصف خلالها أكثر من خمسة مباني داخل المجمع وأطلق النار والقذائف على الجرحى والنازحين والطواقم الطبية الموجودين داخل المجمع، في “جريمة حرب واضحة وضد الإنسانية”.

اقرأ ايضا: الاحـ تلال الإسرائيلي في وضع حرج بعد عدم العثور على الرهائن في مجمع الشفاء


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة