الان – إعلام إسرائيلي: 300 من النساء والأطفال الفلسطينيين جاهزون لإطلاق سراحهم . جريدة البوكس نيوز

الان – إعلام إسرائيلي: 300 من النساء والأطفال الفلسطينيين جاهزون لإطلاق سراحهم . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إعلام إسرائيلي: 300 من النساء والأطفال الفلسطينيين جاهزون لإطلاق سراحهم . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إعلام إسرائيلي: 300 من النساء والأطفال الفلسطينيين جاهزون لإطلاق سراحهم . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الحكومة تُحضّر 300 من الفلسطينيين (نساء وأطفال)؛ لإطلاق سراحهم في حافلات إلى قطاع غزّة.

في الإطار.. نقلت شبكة “CBS” الأمريكية عن مصادر مطلعة قولها، اليوم، إن هناك صفقة تبادل أسرى، وصفتها بـ”المتبلورة” بين حماس وإسرائيل، عبر مفاوضات غير مباشرة.

اقرأ ايضا: وزيرة الاستخبارات الإسرائيلية: على أصدقاء الفلسطينيين إظهار الدعم باستضافتهم في بلدانهم بدلًا من “الكلمات الفارغة”

وأضافت الشبكة الأمريكية، أنّ الصفقة ستتضمن تحرير 50 أسيراً إسرائيلياً مقابل موافقة إسرائيلية على إدخال مساعدات إنسانية أوسع إلى قطاع غزة.

وأشارت إلى أنّ الصفقة تتضمن أموراً عدّة، أبرزها: وقف مؤقت للقتال لكن لا يزال ليس معلوماً كم من الوقت، وأيضاً ستتضمن إدخال وقود.

في المقابل.. ذكرت القناة “12” الإسرائيلية، أنّ “هناك فجوات كبيرة بين تقرير وآخر بشأن صفقة الأسرى وما بين أيدينا هو مسودة اتفاق ولذلك نحن حذرين في إعطاء تفاصيل”.

اقرأ ايضا: في تصريح جديد غير إنساني.. المسؤولون الإسرائيليون يواصلون الكشف عن نوايا الاحـ تلال لإبادة الفلسطينيين

وفجر اليوم، أعلن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، أنّ الحركة “تقترب من التوصّل إلى اتّفاق” على هدنة بينها وبين الاحتلال الإسرائيلي، في غزة، متابعاً أنّ “الحركة سلّمت ردّها للإخوة في قطر والوسطاء”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة