الان – إضراب عن الطعام أمام البيت الأبيض لإجبار بايدن على التراجع عن دعم إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

الان – إضراب عن الطعام أمام البيت الأبيض لإجبار بايدن على التراجع عن دعم إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إضراب عن الطعام أمام البيت الأبيض لإجبار بايدن على التراجع عن دعم إسرائيل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إضراب عن الطعام أمام البيت الأبيض لإجبار بايدن على التراجع عن دعم إسرائيل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استمر أكثر من 20 شخصًا في الإضراب عن الطعام أمام البيت الأبيض؛ لإجبار الرئيس الأمريكي جو بايدن على التراجع عن دعم إسرائيل في حربها على قطاع غزة.

وذكرت صحيفة “واشنطن بوست”، أن المعتصمين من بينهم أميركيون من أصل فلسطيني، وممثلون عن الكونغرس مثل النائبتين رشيدة طليب (ديمقراطية من ولاية ميشيغان) وكوري بوش (ديمقراطية من ولاية ميزوري)، ومدافعون عن حقوق الإنسان، وبعض المارة الذين لم يشاركوا في الإضراب، لكنهم توقفوا لدعم المعتصمين.

اقرأ ايضا: “دعم إسرائيل” يشعل البيت الأبيض.. بايدن أمام عاصفة غضب في عقر داره

وأضافت أن بعض المعتصمين التزموا بالامتناع عن الطعام لمدة خمسة أيام؛ احتجاجا على حرمان أهل غزة من الغذاء والدواء طيلة أسابيع، بينما التزم آخرون بفترة أقل ومن بينهم الممثلة سينثيا نيكسون.

اقرأ ايضا: تفاصيل اجتماع مستشاري بايدن مع 20 موظفًا بالبيت الأبيض غاضبًا من إدارة الحرب في غزة

وأشارت إلى أن المشاركين في الإضراب رددوا صلوات وأغاني لأهالي غزة، وأقاموا وقفات احتجاجية ومحادثات حول الصراع، وألقوا الخطب، ورسموا دموعًا حمراء على لافتات مؤيدة لوقف إطلاق النار.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة