الان – إصابة 8 فلسطينيين جراء اعتداء المستوطنين على بلدة قصرة جنوبي نابلس . جريدة البوكس نيوز

الان – إصابة 8 فلسطينيين جراء اعتداء المستوطنين على بلدة قصرة جنوبي نابلس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابة 8 فلسطينيين جراء اعتداء المستوطنين على بلدة قصرة جنوبي نابلس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة 8 فلسطينيين جراء اعتداء المستوطنين على بلدة قصرة جنوبي نابلس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نابلس-قلقيلية-الخليل-جريدة البوكس نيوز
02:40 م، 02 سبتمبر 2023

أصيب ثمانية فلسطينيين، مساء اليوم السبت، خلال هجوم للمستوطنين تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، على بلدة “قصرة” جنوبي نابلس، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن مجموعة من المستوطنين تحت حماية قوات الاحتلال، هاجموا مزارعين أثناء عملهم بأرضهم في منطقة “راس النخل” الواقعة جنوبي البلدة.

اقرأ ايضا: شهيد في بلدة “عقابا” شمال طوباس خلال مواجهات لاعتقال أحد المقاومين

وتصدى أهالي البلدة العزّل لهجوم المستوطنين، ما أدى لاندلاع مواجهات مع جنود الاحتلال والمستوطنين، أسفرت عن إصابة ستة فلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، واثنين آخرين بالحجارة.

في سياق متصل، أصيب شابان فلسطينيان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، اليوم السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في “كفر قدوم” شرقي قلقيلية، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن شابين أصيبا بالرصاص؛ والعشرات بحالات اختناق؛ بعد اقتحام قوات الاحتلال القرية، وبالتحديد محيط مسجد عمر بن الخطاب.

وتتعرض القرى والبلدات الفلسطينية في الضفة الغربية، وخاصة في المنطقة “ج” الواقعة تحت السيطرة الأمنية الكاملة للقوات الإسرائيلية، لاعتداءات يومية من المستوطنين وقوات الاحتلال.

في غضون ذلك، اندلعت مواجهات بين شباب فلسطينيين وقوات الاحتلال اليوم السبت عند مدخل مخيم “العروب”، شمال الخليل، جنوبي الضفة الغربية.

وأكد مراسل “جريدة البوكس نيوز” بالضفة، إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز والصوت بكثافة تجاه الشباب دون الإبلاغ عن إصابات.

اقرأ ايضا: إصابة 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال خلال اقتحام طولكرم بالضفة

وتشهد مدن الضفة الغربية، اعتداءات شبه يومية من قوات الاحتلال، تنتهي عادة باعتقال وإصابة عدد من الفلسطينيين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة