الان – إسرائيل تغير فجرًا.. عشرات الشهـ.داء والجرحى في ليلة غزة الدامية . جريدة البوكس نيوز

الان – إسرائيل تغير فجرًا.. عشرات الشهـ.داء والجرحى في ليلة غزة الدامية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تغير فجرًا.. عشرات الشهـ.داء والجرحى في ليلة غزة الدامية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تغير فجرًا.. عشرات الشهـ.داء والجرحى في ليلة غزة الدامية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية باستشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين، فجر اليوم الأربعاء، جراء غارات إسرائيلية استهدفت عدة مناطق في غزة.

ووفق الوكالة، فقد تم انتشال 6 شهداء وعدة إصابات، جراء استهداف الطيران الإسرائيلي منزل عائلة كريزم مقابل عيادة الفاخورة، غرب بلدة جباليا، شمال غزة.

اقرأ ايضا: رغم الحرب على غزة.. كوشنر: السعودية ما تزال مهتمة بالتطبيع مع إسرائيل

كذلك استشهد عدة أشخاص في قصف إسرائيلي لمنزل عائلة العمريطي، بمخيم النصيرات وسط القطاع.

ووصلت عدة إصابات و8 شهداء إلى المستشفى الإندونيسي، بعد استهداف منزل لعائلة أبو العيش في مخيم جباليا.

وأعلنت مصادر محلية استشهد 5 مواطنين على الأقل، وإصابة أكثر من 40 آخرين، بينهم أطفال ونساء، في قصف إسرائيلي لمنزلين لعائلتي أبو نصر وأبو عودة، في خان يونس، جنوب القطاع.

وأشارت المصادر إلى أن الطائرات الإسرائيلية قصفت بعدة صواريخ حي تل الهوى بالقرب من مستشفى القدس غرب غزة، وفتحت نيران أسلحتها الرشاشة تجاه منازل المواطنين، وتواصل إلقاء القنابل المضيئة في سماء المدينة.

من جانب آخر، أطلقت المستشفيات في غزة نداء استغاثة أخير، بعد أن باتت مهددة بالتوقف خلال ساعات، نتيجة نفاد الوقود اللازم لتشغيل مولدات الكهرباء.

اقرأ ايضا: الليلة الأعنف.. غارات إسرائيلية غير مسبوقة على غزة وارتقاء عشرات الشهداء والجرحى

وأكدت أن ساعات محدودة تفصل عن توقف المولد الكهربائي الرئيسي في كل من مجمع الشفاء الطبي ومستشفى الإندونيسي، ما يهدد حياة المئات من الجرحى والمرضى، ومن بينهم 42 طفلًا تحت أجهزة دعم الحياة في حضانات الأطفال، و62 جريحًا ومريضًا تحت أجهزة التنفس الصناعي، و650 مريضًا بالفشل الكلوي، عدا عن المئات ممن هم بحاجة لعمليات جراحية طارئة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة