الان – إسرائيل تعاند العالم وتبحث “تهجير” الفلسطينيين إلى الكونغو . جريدة البوكس نيوز

الان – إسرائيل تعاند العالم وتبحث “تهجير” الفلسطينيين إلى الكونغو . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تعاند العالم وتبحث “تهجير” الفلسطينيين إلى الكونغو . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تعاند العالم وتبحث “تهجير” الفلسطينيين إلى الكونغو . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رغم رفض دولي صريح لخطوة “التهجير القسري” للفلسطينيين، تجري إسرائيل “محادثات سرية” مع جمهورية الكونغو الديمقراطية؛ لاستيعاب مهاجرين فلسطينيين من قطاع غزة.

وذكر موقع “تايمز أوف إسرائيل” الإخباري، أن مسؤولين إسرائيليين أجروا محادثات سرية مع دولة الكونغو وعدة دول أخرى؛ لقبول محتمل لمهاجرين فلسطينيين من غزة.

اقرأ ايضا: وزير المالية الإسرائيلي يواصل التحريض على تهجير سكان غزة

ونقل الموقع عن مصدر رفيع في المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر، لم يسمه قوله: “ستكون الكونغو مستعدة لاستقبال المهاجرين، ونحن نجري محادثات مع آخرين”.

وقالت وزيرة الاستخبارات جيلا غمليئيل، أمام الكنيست، أمس الثلاثاء: “في نهاية الحرب سوف ينهار حكم حماس، ولن تكون هناك سلطات بلدية، وسيعتمد السكان المدنيون بشكل كامل على المساعدات الإنسانية”.

وأضافت: “لن يكون هناك عمل، وستتحول 60 بالمئة من الأراضي الزراعية في غزة إلى مناطق عازلة أمنية.. مشكلة غزة ليست مشكلتنا فقط.. يجب على العالم أن يدعم الهجرة الإنسانية، لأن هذا هو الحل الوحيد الذي أعرفه”.

اقرأ ايضا: “واشنطن بوست”: نتنياهو يطالب بالضغط على مصر لقبول الفلسطينيين على أرضها

وبهذا الخصوص.. قال متحدث الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، أمس، في بيان: “ترفض الولايات المتحدة التصريحات الأخيرة الصادرة عن الوزيرين الإسرائيليين بتسلئيل سموتريتش وإيتمار بن غفير الداعية إلى توطين الفلسطينيين خارج قطاع غزة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة