الان – إسرائيل تعاقب ضابطا فر من موقعه أثناء هجوم . جريدة البوكس نيوز

الان – إسرائيل تعاقب ضابطا فر من موقعه أثناء هجوم . جريدة البوكس نيوز
الان – إسرائيل تعاقب ضابطا فر من موقعه أثناء هجوم . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تعاقب ضابطا فر من موقعه أثناء هجوم . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تعاقب ضابطا فر من موقعه أثناء هجوم . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس، معاقبة أحد عناصرها بعد أن فر من موقعه عند تعرض جندية في حرس الحدود للطعن في القدس الشرقية، يوم الاثنين الماضي.
وذكر بيان للشرطة الإسرائيلية، أن الضابط “ترك موقعه وتصرف بشكل مخالف تماما للأوامر والتعليمات وقت الهجوم”.
وأضاف البيان أنه “تم نقل الضابط بعد أن كشف التحقيق عن وجود فشل تأديبي وتشغيلي خطير، في الظروف المحيطة بمقتل الجندية في حرس الحدود روز إليشيفا لوبين (20 عاما)”.
وتعرضت لوبين للطعن أمام مركز للشرطة في القدس الشرقية قرب باب العامود، وأعلنت الشرطة الإسرائيلية مقتل المهاجم البالغ من العمر 16 عاما.
وكانت السلطات الإسرائيلية أعلنت إصابة المجندة، وفي وقت لاحق أعلنت وفاتها متأثرة بجروحها.

اقرأ ايضا: نتنياهو: “الشاباك” والاستخبارات لم يحذراني من هجوم ٧ أكتوبر


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة