الان – أمير قطر: الدفاع عن النفس لا يجيز لإسرائيل ارتكاب جرائم إبادة ضد الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

الان – أمير قطر: الدفاع عن النفس لا يجيز لإسرائيل ارتكاب جرائم إبادة ضد الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أمير قطر: الدفاع عن النفس لا يجيز لإسرائيل ارتكاب جرائم إبادة ضد الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمير قطر: الدفاع عن النفس لا يجيز لإسرائيل ارتكاب جرائم إبادة ضد الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، أن مبدأ الدفاع عن النفس لا يجيز لإسرائيل ما ترتكبه من جرائم إبادة ضد الشعب الفلسطين؛ لافتا إلى أن دولة الاحتلال استهدفت البنية التحتية الهشة في غزة وقطعت كل الإمدادات الحيوية.

وجدد أمير قطر- خلال كلمته الافتتاحية لقمة مجلس التعاون لدول الخليج في دورته الـ 44- إدانة بلاده لاستهداف المدنيين من جميع الجنسيات؛ داعيا الأمم المتحدة إلى التحقيق في المجازر الإسرائيلية بقطاع غزة.

اقرأ ايضا: وزير خارجية الأردن: لا حق لمحتل في الدفاع عن النفس.. وزوال الاحتـ.لال هو سبيل السلام

وحول جهود الوساطة.. قال أمير قطر إن بلاده نجحت في الإفراج عن محتجزين وإدخال مساعدات لغزة، مضيفا “نبذل جهودنا بالتعاون مع شركائنا للتوصل إلى وقف شامل لإطلاق النار في غزة“.

وشدد على أن قضية غزة ليست منفصلة بل تتطلب إنهاء الاحتلال بكل الأراضي الفلسطينية؛ وضرورة إجبار إسرائيل على العودة لمفاوضات ذات مصداقية لحل الدولتين.

اقرأ ايضا: مدعي عام الجنائية الدولية: زيارتي لإسرائيل وفلسطين لا تعني إهمال التحقيقات في جرائم الحرب بل تكثيفها

كما أكد أنه لا يجب أن تكون المفاوضات لحل الدولتين مفتوحة بلا سقف زمني؛ مشيرا إلى أن الهدن المؤقتة لا يمكن أن تكون بديلا عن وقف إطلاق النار في غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة