الان – أردوغان: حـ ماس حزب منتخب.. ونتنياهو راحل عن منصبه . جريدة البوكس نيوز

الان – أردوغان: حـ ماس حزب منتخب.. ونتنياهو راحل عن منصبه . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أردوغان: حـ ماس حزب منتخب.. ونتنياهو راحل عن منصبه . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أردوغان: حـ ماس حزب منتخب.. ونتنياهو راحل عن منصبه . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أنقرة- جريدة البوكس نيوز
07:37 ص، 15 نوفمبر 2023

وصف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، دولة الاحتلال الإسرائيلي بـ “دولة إرهابية”؛ لارتكاب جرائم حرب وانتهاك القانون الدولي في غزة، في الوقت الذي كرر فيه وجهة نظره بأن حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) ليست منظمة إرهابية.
ودعا أردوغان- في حديثه أمام المشرعين في البرلمان- رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى الإعلان عما إذا كانت إسرائيل تمتلك قنابل نووية أم لا، وقال إن رئيس الوزراء الإسرائيلي “راحل” عن منصبه.
ووصف الرئيس التركي حماس بأنها حزب سياسي انتخبه الفلسطينيون.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة