الان – “أخبروا بايدن يوقف إطلاق النار”.. أمريكيون ينظمون وقفة أمام البيت الأبيض حاملين أكفان أطفال غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – “أخبروا بايدن يوقف إطلاق النار”.. أمريكيون ينظمون وقفة أمام البيت الأبيض حاملين أكفان أطفال غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “أخبروا بايدن يوقف إطلاق النار”.. أمريكيون ينظمون وقفة أمام البيت الأبيض حاملين أكفان أطفال غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “أخبروا بايدن يوقف إطلاق النار”.. أمريكيون ينظمون وقفة أمام البيت الأبيض حاملين أكفان أطفال غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظم متضامنون مع فلسطين وقفة أمام أسوار البيت الأبيض في العاصمة الأمريكية واشنطن، اليوم السبت، ونشروا صور مئات الأطفال ممن قضوا في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر منذ 7 أكتوبر الماضي.

وأظهرت صور حمل العديد من النسوة والفتيات مجسمات للأطفال الشهداء وهم في الأكفان المصبوغة بلون الدماء، في محاكاة للمشاهد والصور التي تصل من داخل غزة المحاصرة أثناء تسجيل كل طفل شهيد في كفنه وقبل مواراته الثرى هو ومن معه من المتوفين من جيران أو من أفراد عائلته.

اقرأ ايضا: نتنياهو: لن نوقف الحرب ولن نوافق على وقف إطلاق النار

كما كتب المتضامنون خلال وقفتهم لوحات تطالب الرئيس الأمريكي جو بايدن بضرورة وقف إطلاق النار في غزة الآن في الحال، وكتب على احدى اللافتات: “أخبروا بايدن أن يوقف إطلاق النار الآن”.

وحملت لافتة ثانية عبارة: “أطفال فلسطين ليسوا عبارة عن أضرار جانبية” في إشارة إلى ضرورة تفادي قتل الأطفال واستهدافهم خلال الأعمال الحربية الإسرائيلية في القطاع.

وقالت لافتة أخرى: “إبادة جماعية” وطالبت بوقف قتل أبناء أمة معينة بأسلحة أمريكية.

وكانت الوقفة التضامنية صامتة وانتشرت على أرض الرصيف المقابل لسور البيت الأبيض صور مطبوعة لمئات الأطفال من ضحايا قصف إسرائيل ومكتوب عليها الأعمار ومكان الوفاة وعبارات التنديد بمقتلهم.

وخلال الوقفة المساندة لقطاع غزة عُزفت الموسيقى الحزينة الجنائزية من أحد المتضامنين الذين حملوا الأعلام والكوفية الفلسطينية.

 

 

اقرأ ايضا: حل الصراع بعيون بايدن: الرهائن مقابل وقف إطلاق النار في غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة