الان – أبو عبـ.يـ.دة يعلن ملحمة اليوم: تدمير 29 آلية وقتـ.ل عدد كبير من جنود الاحتـ.لال . جريدة البوكس نيوز

الان – أبو عبـ.يـ.دة يعلن ملحمة اليوم: تدمير 29 آلية وقتـ.ل عدد كبير من جنود الاحتـ.لال . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أبو عبـ.يـ.دة يعلن ملحمة اليوم: تدمير 29 آلية وقتـ.ل عدد كبير من جنود الاحتـ.لال . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبو عبـ.يـ.دة يعلن ملحمة اليوم: تدمير 29 آلية وقتـ.ل عدد كبير من جنود الاحتـ.لال . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، تدمير 29 آلية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بمنطقة التوام وجباليا وبيت لاهيا والزيتون.

وقال المتحدث باسم القسام – في بيان مقتضب – : “أوقعنا قتلى وإصابات في هجوم على ناقلتي جند ودبابة وقوة راجلة إسرائيلية متحصنة بمدرسة قرب مستشفى الرنتيسي”.

اقرأ ايضا: القسـ.ام تعلن غلة اليوم: مقتـ.ل 9 جنود وتدمر 26 آلية إسرائيلية

وكان أبو عبيدة قد أكد، بحسب ما أوردته وكالة “شمس نيوز” الفلسطينية، اليوم الأحد، تمكن مقاومي القسام من استهداف منزل في منطقة جحر الديك جنوبي غزة، تواجد فيه عدد كبير من جنود الاحتلال بقذيفتي “TBG” مضادة للتحصينات وأخرى مضادة للأفراد، مضيفًا أن مقاتلي القسام اقتحموا المنزل بعد قصفه وأوقعوا من بداخله بين قتيل وجريح.

وقالت “القسام، في بيان مقتضب أصدرته اليوم، إن مقاتليها “أجهزوا على 6 جنود إسرائيليين من مسافة صفر في منطقة جحر الديك بعد مهاجمتهم بقذيفة مضادة للأفراد والإطباق عليهم بالأسلحة الرشاشة”.

وبثت الكتائب، مشاهد تظهر مقاتليها وهم يستهدفون دبابات وآليات الاحتلال في مدينة غزة، كما تضمنت الصور ملابس عسكرية لعدد من جنود الاحتلال وقلاداتهم ومعداتهم.

وتظهر المشاهد جانبًا من معارك خاضتها كتائب القسام في محاور عدة بمدينة غزة خلال الأيام الماضية، وتظهر المقاتلين وهم يتحركون من شارع إلى شارع وبين المباني التي دمرها القصف الإسرائيلي.

كما تتضمن اللقطات مقاتلي القسام وهم يستهدفون دبابات وآليات الاحتلال من مسافات قريبة جدا بقذائف الياسين 105، وكذلك من مسافة صفر عبر ما تسمى عبوة العمل الفدائي.

وأظهرت المشاهد كذلك اقتحام من وصفتهم القسام بأنهم 3 استشهاديين لمستشفى الرنتيسي للأطفال وسط مدينة غزة بعد رصد تموضع لجنود الاحتلال بداخله.

وتواصل المقاومة الفلسطينية ضرباتها الثاقبة والدقيقة ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال المعارك البرية القائمة في محاور قطاع غزة.

يشار إلى أن الحرب التي اندلعت في السابع من أكتوبر بين إسرائيل وحماس عقب هجوم مباغت شنته الحركة الفلسطينية على مستوطنات وقواعد عسكرية إسرائيلية جنوب إسرائيل أدّى إلى مقتل نحو 1200 إسرائيلي.

أما في الجانب الفلسطيني، فارتفع عدد الشهداء منذ بدء الحرب إلى 13 ألفًا بينهم أكثر من 5500 طفل، وفق ما أعلنه مكتب حكومة حماس، موضحًا أن عدد المصابين ارتفع إلى أكثر من 30 ألف شخص، مشيرًا إلى أن 75% منهم نساء وأطفال.

اقرأ ايضا: شاهد: أبو عبيدة يلاحق وزير خارجية أمريكا في تركيا

كما أوضح البيان أن عدد المفقودين منذ بدء الحرب ارتفع إلى 6 آلاف بينهم أكثر من 4 آلاف امرأة وطفل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة