الاحتلال ينفذ اقتحامات واسعة ومتزامنة بمعظم أنحاء الضفة | أخبار – البوكس نيوز

الاحتلال ينفذ اقتحامات واسعة ومتزامنة بمعظم أنحاء الضفة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الاحتلال ينفذ اقتحامات واسعة ومتزامنة بمعظم أنحاء الضفة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتلال ينفذ اقتحامات واسعة ومتزامنة بمعظم أنحاء الضفة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

أفادت مراسلة البوكس نيوز باقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي معظم أنحاء مدن الضفة الغربية وبشكل متزامن منتصف الليلة.

وقالت المراسلة إن الاقتحامات شملت مدن نابلس وطولكرم وقلقيلية وأريحا وطوباس وبيت لحم والخليل، فيما أفاد مراسل البوكس نيوز بأن العملية العسكرية التي يقوم بها الاحتلال تستهدف محال الصرافة.

وداهمت قوات الاحتلال محل صرافة في منطقة رأس الجورة بالخليل جنوب الضفة، فيما اعتقلت فتاة من بيت لحم جنوب الضفة تعمل في أحد محال الصرافة.

وبعد قليل من ورود أخبار الاعتداءات الإسرائيلية قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن مواطنا استشهد وأصيب آخران بجروح خطيرة برصاص الاحتلال في طولكرم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة