الاتحاد الإسباني يظفر بخدمات بلعيد وصنهاجي والجزائر تكشف الملابسات | رياضة – البوكس نيوز

الاتحاد الإسباني يظفر بخدمات بلعيد وصنهاجي والجزائر تكشف الملابسات | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الاتحاد الإسباني يظفر بخدمات بلعيد وصنهاجي والجزائر تكشف الملابسات | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاتحاد الإسباني يظفر بخدمات بلعيد وصنهاجي والجزائر تكشف الملابسات | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فوت الاتحاد الإسباني الفرصة على نظيره الجزائري بعد أن تمكن من إقناع كل من لاعب شباب أتلتيكو مدريد ريان بلعيد، ولاعب ريال بيتيس للشباب يانيس صنهاجي للالتحاق بصفوف المنتخب الإسباني لأقل من 19 عاما.

وقال الاتحاد الإسباني إن بلعيد وصنهاجي سيُشاركان رفقة زملائهما في منتخب أقل من 19 سنة، في دورة التصفيات بِجورجيا -ما بين 15 و21 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري- المؤهلة لبطولة أمم أوروبا.

وكان المدرب الجزائري مانع ياسين استدعى قبل يومين 9 لاعبين جزائريين من مواليد 2005 ينشطون في مختلف الأندية الأجنبية لتشكيلة منتخبه تحت 20 عاماً، للمشاركة في الدورة التحضيرية لاتحاد شمال أفريقيا التي ستقام بتونس من 11 إلى 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2023.

لكن المدرب دافيد غوردو فاجأ نظيره الجزائري الخميس بإعلانه عن قائمة المنتخب الإسباني تحت 19 سنة، التي ستشارك في البطولة المصغرة قبل التأهل لبطولة أوروبا، وتضم بلعيد وصنهاجي اللذين استدعاهما الاتحاد الجزائري قبل يومين.

وفي السياق، أصدر اتحاد الكرة الجزائري بيانا مساء أمس الخميس، أوضح فيه أن أولياء اللاعبَين ريان بلعيد ويانيس صنهاجي وافقا على التحاق ابنَيهم بصفوف الخضر، الأمر الذي تبعه توجيه الدعوة إليهما.

لكن تبين في الأخير أن اللاعبَين فضلا تمثيل منتخب إسبانيا لأقل من 19 سنة.

وأثار قرار بلعيد وصنهاجي ارتداء قميص لاروخا بدلا من المنتخب الجزائري موجة من الجدل والتفاعل بين جماهير الكرة الجزائرية، خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة