اعتقله الاحتلال من “الممر الآمن”.. أسير مفرج عنه يروي تفاصيل سجنه | أخبار – البوكس نيوز

اعتقله الاحتلال من “الممر الآمن”.. أسير مفرج عنه يروي تفاصيل سجنه | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول اعتقله الاحتلال من “الممر الآمن”.. أسير مفرج عنه يروي تفاصيل سجنه | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعتقله الاحتلال من “الممر الآمن”.. أسير مفرج عنه يروي تفاصيل سجنه | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعد 60 يوما من التعرض للتعذيب والتجويع في سجن النقب الإسرائيلي، أفرج الاحتلال عن محمد علي أبو وردان الذي اعتقله أثناء محاولته النزوح من شمال قطاع غزة إلى جنوبه عبر ما سمته إسرائيل “الممر الآمن” وأمرت أهالي سكان الشمال بالنزوح من خلاله.

ويروي أبو وردان للجزيرة نت تفاصيل تعرضه للضرب عند الحاجز الإسرائيلي بـ”الممر الآمن” بعد خروجه من مدينة جباليا هربا من القصف، وكيف أبقته قوات الاحتلال راكعا على ركبتيه لمدة 4 أيام على الحصى.

وقال أبو وردان إن قوات الاحتلال مارست سلوكا انتقاميا في سجن النقب الذي ملأته بالمعتقلين من قطاع غزة، وقامت بإطلاق الكلاب المتوحشة على المسجونين وعذبت كبار السن بعصي الكهرباء.

ووثقت منظمات حقوقية عشرات حالات الاعتقال التي ارتكبتها قوات الاحتلال في قطاع غزة، لا سيما الذين حاولوا النزوح من الشمال، كما وثقت تعرض المعتقلين -منهم نساء- لشتى أنواع التعذيب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة