إنفوغراف.. أكثر من ألفي مجزرة بغزة بعد 120 يوما من العدوان الإسرائيلي | أخبار – البوكس نيوز

إنفوغراف.. أكثر من ألفي مجزرة بغزة بعد 120 يوما من العدوان الإسرائيلي | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول إنفوغراف.. أكثر من ألفي مجزرة بغزة بعد 120 يوما من العدوان الإسرائيلي | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنفوغراف.. أكثر من ألفي مجزرة بغزة بعد 120 يوما من العدوان الإسرائيلي | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة تحديثات لأهم إحصائيات العدوان الإسرائيلي على القطاع.

وأشار التقرير إلى أنه بعد 120 يوما على “حرب الإبادة الجماعية” فقد ارتكب الاحتلال 2325 مجزرة ذهب ضحيتها 27 ألفا و238 شهيدا ومفقودا، منهم 12 ألف طفل وأكثر من 8 آلاف امرأة.

كما استشهد 339 من الطواقم الطبية، و46 شهيدا من الدفاع المدني، و122 شهيدا من الصحفيين.

وأوضح التقرير أن 66 ألفا و452 مصابا، 11 ألفا منهم بحاجة للسفر للعلاج لإنقاذ حياتهم، في حين يواجه 10 آلاف مريض سرطان خطر الموت.

ووفقا للإحصاءات فإن 350 ألف مريض مرضا مزمنا معرضون للخطر بسبب عدم إدخال الأدوية.

وكشف أنه يوجد مليونا نازح في قطاع غزة، بعد تدمير 70 ألف وحدة سكنية بشكل كامل و290 ألف وحدة سكنية دمرها الاحتلال جزئيا وأصبحت غير صالحة للسكن.

120 يوم على حرب الإبادة الإسرائيلية لفزة

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة