إطلاق أول مسابقة لـ”ملكة جمال الذكاء الاصطناعي” | منوعات – البوكس نيوز

إطلاق أول مسابقة لـ”ملكة جمال الذكاء الاصطناعي” | منوعات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول إطلاق أول مسابقة لـ”ملكة جمال الذكاء الاصطناعي” | منوعات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إطلاق أول مسابقة لـ”ملكة جمال الذكاء الاصطناعي” | منوعات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلقت إحدى منصات التواصل الاجتماعي في بريطانيا أول مسابقة لملكة جمال الذكاء الاصطناعي في العالم، حيث تتنافس عارضات أزياء مصممات بالكامل للحصول على فرصة للفوز بجوائز قيمتها 16 ألف جنيه إسترليني (الجنيه يعادل 1.24 دولارا).

وأحدثت ثورة الذكاء الاصطناعي ضجة كبيرة الآونة الأخيرة خاصة بعد أن بدأت في صياغة النماذج والمؤثرين بدقة متناهية، لكن المثير للاهتمام الآن هو أن هذه العارضات والشخصيات المؤثرة التي أنشأتها هذه التقنية الحديثة سوف تتنافس في مسابقة ملكة جمال بعنوان “ملكة جمال الذكاء الاصطناعي”.

ويشرف على مسابقة “فانفوا ميس أل” Fanvue Miss AI برنامج الجوائز العالمية لمبدعي الذكاء الاصطناعي “وايكا” (WAICA) المخصص للاعتراف بإنجازات منشئي الذكاء الاصطناعي حول العالم.

وبدأت المسابقة بقبول المشاركات اعتبارا من 14 أبريل/نيسان الجاري، وسيتم الإعلان عن الفائزين في 10 مايو/أيار، ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز عبر الإنترنت في وقت لاحق من الشهر.

قواعد المنافسة.. الجمال والتقنيات

ووفق قواعد المسابقة التي أعلنتها منصة “فانفوا ورلد أل كرياتور” Fanvue World AI Creator بالشراكة مع “وايكا” فإن اختيار ملكة جمال الذكاء الاصطناعي المصممة بواسطة الحاسوب سيتم بناء على جمالها وتقنياتها ونفوذها على وسائل التواصل واستخدام المصممين لأدوات الذكاء.

وتتنافس سيدات الذكاء الاصطناعي في المسابقة وجها لوجه أمام لجنة من الحكام تضم اثنين من صنع الذكاء الاصطناعي، وهما أيتانا لوبيز وإميلي بيليجريني، اللتان جمع كل منهما مئات الآلاف من المتابعين على وسائل التواصل.

وسينضم إليهما في اللجنة محكمان بشريان هما سالي آن فوسيت مؤرخة المسابقة في بريطانيا، وأندرو بلوخ مستشار العلاقات العامة.

وفي منشور على منصة “إكس” قال بلوخ “يشرفني أن أكون عضوا في لجنة تحكيم “Miss AI” وأن أساعد في تتويج أول ملكة جمال رقمية للعالم.

وأضاف بلوخ “من المتوقع أن تتجاوز قيمة اقتصاد الذكاء الاصطناعي علامة المليار إسترليني هذا العام، وملكة جمال الذكاء الاصطناعي هي المسابقة الأولى لجوائز مبدعي الذكاء الاصطناعي العالمية-جوائز الأوسكار لاقتصاد مبدعي الذكاء الاصطناعي”.

وتابع “سيتم الإعلان عن أفضل 10 ملكات جمال للذكاء الاصطناعي في 10 مايو/أيار، مع حفل توزيع الجوائز في وقت لاحق من الشهر. يمكن لمنشئي المحتوى الدخول اعتبارا من اليوم والحصول على مزيد من المعلومات”.

 

ويقول ويل موناناج، المؤسس المشارك لفانفوا إنه يأمل أن تصبح هذه المنافسة بمثابة “جوائز الأوسكار لمبدعي الذكاء الاصطناعي”.

وتتطلب المشاركة في المسابقة إرسال صورة لامرأة تم تصميمها بواسطة الذكاء الاصطناعي بالكامل دون أي قيود على الأدوات المستخدمة.

وسيتم تقييم المتسابقات بناء على جوانب مختلفة من المسابقة مثل الجمال والاتزان وإجاباتهن الفريدة على سلسلة الأسئلة المطروحة خلال المسابقة مثل “ما هو حلمك الوحيد لجعل العالم مكانا أفضل؟”.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم فحص المهارات وتطبيق أدوات الذكاء الاصطناعي لإنشاء روائع رقمية بما في ذلك استخدام المطالبات ومخرجاتها والتفاصيل المرئية.

وذكر الموقع الرسمي أيضا أنه “سيتم تقييم النفوذ الاجتماعي لمنشئي الذكاء الاصطناعي بناء على أرقام تفاعلهم مع المعجبين ومعدل نمو الجمهور وكيفية استخدام المنصات الأخرى مثل إنستغرام.

جوائز المسابقة

وحسب “فانفوا” سيحصل الفائز بملكة جمال الذكاء الاصطناعي على 4 آلاف إسترليني نقدا بالإضافة إلى إرشاد بقيمة ألفي إسترليني.

بينما يحصل الفائز بالمركز الثاني على حزمة ترويجية بقيمة 1600 إسترليني، وإمكانية الوصول إلى دورة تدريبية حصرية للمبدعين، بينما يحصل الثالث على مكالمة استشارية مع “فانفوا” وحزمة ترويجية بقيمة 400 إسترليني.

وتقول منصة فانفوا “يشارك خلال المسابقة 10 آلاف نموذج من الذكاء الاصطناعي. هناك نقاط يجب تسجيلها للتفاصيل حول العينين واليدين، وهي المناطق التي تواجه بعض مولدات صور الذكاء الاصطناعي صعوبة في حلها”.

وسيتم اختيار الفائزين من بين آلاف المتسابقين على مراحل، حيث تشمل المرحلة الأولى اختيار العشرة الأوائل قبل الإعلان نهاية التصفيات عن الثلاثة الفائزين بحفل توزيع الجوائز عبر الإنترنت الشهر المقبل.

ويأتي حدث ملكة جمال الذكاء الاصطناعي بعد نحو 185 عاما من إقامة أول مسابقة ملكة جمال حقيقية عام 1839.

المصدر : البوكس نيوز + الصحافة البريطانية + مواقع إلكترونية


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة