إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس | أخبار – البوكس نيوز

إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن إسرائيلييْن أصيبا بجروح خطيرة جراء عملية دهس وقعت جنوب شرق نابلس في الضفة الغربية المحتلة، وأن جيش الاحتلال دفع بالمزيد من القوات إلى مكان الحادث.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن شخصين أصيبا في عملية الدهس وإن المنفذ لاذ بالفرار.

وقال موقع والا الإسرائيلي إن منفذ عملية الدهس قرب نابلس سلم نفسه للجيش الإسرائيلي.

وبدورها، أفادت القناة الـ12 الإسرائيلية بأن حالة المصابين في عملية الدهس قرب نابلس بالغة الخطورة.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن جيش الاحتلال في حالة استنفار على حاجز عورتا جنوب شرق نابلس، ويمشط المنطقة بحثا عن منفذ العملية، وأشارت إلى أنه دفع بقوات جوية وخاصة لمطاردة منفذ عملية الدهس.

ومنذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، صعّد الجيش الإسرائيلي عملياته في الضفة الغربية مخلفا مئات الشهداء وآلاف الجرحى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة