إسرائيل تقصف أهدافا بسوريا ردا على سقوط مسيّرة في إيلات | أخبار – البوكس نيوز

إسرائيل تقصف أهدافا بسوريا ردا على سقوط مسيّرة في إيلات | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول إسرائيل تقصف أهدافا بسوريا ردا على سقوط مسيّرة في إيلات | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تقصف أهدافا بسوريا ردا على سقوط مسيّرة في إيلات | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة غارات على أهداف في سوريا قال إنها تأتي ردا على هجوم بطائرة مسيرة استهدف مدينة إيلات أمس الخميس.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان إن الغارة التي شنها استهدفت منظمة في سوريا ردا على هجوم بمسيّرة مصدرها سوريا أصابت مدرسة في إيلات، لكنه لم يذكر اسم المنظمة.

وحمّل البيان النظام السوري مسؤولية أي هجوم على إسرائيل من الأراضي السورية.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن أمس الخميس أن انفجارا وقع في مدينة إيلات على البحر الأحمر جراء اصطدام طائرة مسيرة بإحدى المدارس، وقال إنه يقوم بالتحقق من جهة إطلاق الطائرة، بعدما أعلن الآونة الأخيرة اعتراض صواريخ ومسيّرات أطلقت باتجاه المدينة.

وقال الإسعاف الإسرائيلي إنه تعامل مع 7 حالات لأشخاص أصيبوا بالهلع جراء الانفجار الذي هز إيلات، في حين أغلقت الشرطة طرقا عدة في موقع تحطم المسيّرة، ووصل خبير متفجرات إلى المكان لمباشرة التحقيق في إطار التعامل مع حدث أمني.

وشنت إسرائيل غارات عدة على سوريا منذ بداية الحرب بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي في غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة