إسرائيل تدعو رعاياها في مصر إلى مغادرتها فورا | أخبار – البوكس نيوز

إسرائيل تدعو رعاياها في مصر إلى مغادرتها فورا | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول إسرائيل تدعو رعاياها في مصر إلى مغادرتها فورا | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تدعو رعاياها في مصر إلى مغادرتها فورا | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دعت إسرائيل، اليوم الأحد، رعاياها في مصر، خاصة في سيناء، إلى مغادرتها في أسرع وقت ممكن.

وجاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الخارجية الإسرائيلية، في أعقاب الهجوم الذي وقع في مدينة الإسكندرية شمال مصر في وقت سابق الأحد، وأدى إلى مقتل إسرائيليين اثنين ومصري.

وقال البيان، “على خلفية الهجوم الذي وقع في مصر، نوصي المقيمين في مصر وسيناء (شمال شرق)، بتقصير مدة إقامتهم، ومغادرة البلاد في أسرع وقت ممكن”.

وأضاف البيان، “هناك خوف من تزايد دوافع العناصر الإرهابية والتهديدات الفردية، لتنفيذ هجمات ضد الإسرائيليين في مختلف دول العالم”.

ودعا البيان الإسرائيليين، إلى مراجعة رحلاتهم المقررة إلى الخارج، وتجنب الوصول إلى الدول الخاضعة لتحذير السفر قدر الإمكان، خاصة دول الشرق الأوسط المختلفة.

وأشار البيان إلى أنه في ظل التطورات والأحداث، قد تزداد صعوبة عودة الإسرائيليين إلى إسرائيل، بسبب تقليص الرحلات الخارجية إلى إسرائيل.

وتأتي هذه المخاوف الإسرائيلية بالتزامن مع عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكرية لـحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، بينما يواصل الجيش الإسرائيلي شن غارات مكثفة على مناطق عديدة في قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة