أنشيلوتي يصف نهائي دوري الأبطال بـ”المباراة الأخطر” | رياضة – البوكس نيوز

أنشيلوتي يصف نهائي دوري الأبطال بـ”المباراة الأخطر” | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول أنشيلوتي يصف نهائي دوري الأبطال بـ”المباراة الأخطر” | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أنشيلوتي يصف نهائي دوري الأبطال بـ”المباراة الأخطر” | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حذّر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني لاعبيه من أنّ نهائي دوري أبطال أوروبا يعد “المباراة الأخطر” في كرة القدم عشية مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني السبت في ويمبلي.

وقال المدرب الإيطالي الذي فاز بلقب المسابقة القارية المرموقة 4 مرات وهو رقم قياسي إنّ الفريق الملكي “يخشى أن يفلت منه اللقب”.

ويُعد “لوس بلانكوس” حامل اللقب 14 مرة في رقم قياسي الطرف الأكثر ترجيحًا للفوز بمواجهة نظيره الألماني المتوج مرة واحدة عام 1997.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي -الجمعة- “نهائي دوري أبطال أوروبا هو المباراة الأكثر أهمية ولكنها أيضًا الأخطر”.

وتابع “علينا أن نستمتع بوجودنا هنا، ولكن معرفة أن الأمر قد يسوء، لأننا قريبون من أهم شيء في كرة القدم، الفوز بدوري أبطال أوروبا، ولكن لدينا خوف من أنّ اللقب قد يفلت منا”.

وأردف “يجب أن تسير الأمور على ما يرام، ويجب أن تكون محظوظًا أيضًا، فالنجاح قريب جدًا، لذا يبدأ القلق صباح (السبت)، وبعد ظهر السبت”.

من جهته، قال قائد ريال مدريد ناتشو إنّه يشعر بالثقة وبالتوتر أيضًا.

وشرح “هناك توتر أكثر من أي وقت آخر من الموسم”.

وتابع “نحن من البشر، إنه أسبوع هادئ (لبعض الناس) لكن بالنسبة للاعبين، ليس كذلك. إنه أمر مميز ولا شك أنه لا يجعل الأمر هادئا”.

من جهته، رأى لاعب الوسط الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش أنّه على الرغم من قوة مدريد مقارنة بدورتموند، فإنّه يُقارب المباراة على أنها أشبه بمعركة.

وقال مودريتش “يعتقد الجميع أننا مرشحون بقوة، لكننا لا نفكر في الأمر بهذه الطريقة”.

وتابع “إنها 50-50، نحن نلعب ضد فريق كبير قدم موسمًا رائعًا في دوري أبطال أوروبا”.

ويبحث كل من ناتشو ومودريتش، إضافة إلى الألماني توني كروس وداني كارفاخال عن إحراز اللقب للمرة السادسة في مسيرتهم، مما سيجعلهم يعادلون الرقم القياسي المسجل باسم نجم ريال السابق باكو خينتو.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة