أسباب غياب البلجيكي كورتوا حارس ريال مدريد عن يورو 2024 | رياضة – البوكس نيوز

أسباب غياب البلجيكي كورتوا حارس ريال مدريد عن يورو 2024 | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول أسباب غياب البلجيكي كورتوا حارس ريال مدريد عن يورو 2024 | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسباب غياب البلجيكي كورتوا حارس ريال مدريد عن يورو 2024 | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكّد الإيطالي-الألماني دومينيكو تيديسكو، مدرب المنتخب البلجيكي لكرة القدم، غياب الحارس تيبو كورتوا عن قائمة منتخب بلاده التي كشف عنها الثلاثاء، تمهيداً لمشاركة “الشياطين الحمر” في نهائيات كأس أوروبا في ألمانيا الشهر المقبل.

وتعرّض الحارس البالغ 32 عاماً والذي يحرس عرين ريال مدريد الاسباني لتمزّق في الرباط الصليبي لركبته اليسرى في أغسطس/أب 2023، ثم لتمزّق الغضروف المفصلي في مارس/آذار الماضي، ما أدى إلى غيابه عن معظم الموسم.

وقال تيديسكو “كان صادقاً معي، فهو يعرف جسده، إنّ لعب 3 أو 4 مباريات شيء وخوض كأس أوروبا شيء آخر”، في إشارة إلى المباريات الأربع التي لعبها في الدوري الإسباني مع ريال الشهر الحالي.

ولخّص تيديسكو الذي خلف الإسباني روبرتو مارتينيز في فبراير/شباط 2023 “ليس جاهزاً لكأس أوروبا، وعلينا أن نلعب مع من يستطيع”.

ورغم اتخاذ القرار النهائي بشأن من سيقف بين الخشبات الثلاث كحارس أساسي بين كون كاستيلز (فولفسبورغ الالماني)، وماتس سيلز (نوتنغهام فورست الانكليزي)، وتوماس كامينسكي (لوتون تاون الإنجليزي)، إلاّ أنّ تيديسكو أكد انه يتعين عليه “التحدث عن الأمر معهم أولاً”.

وتواجه بلجيكا ضمن تحضيراتها للنهائيات القارية مونتينيغرو في الخامس من حزيران/يونيو ولوكسمبورغ في الثامن منه. ووقع المنتخب البلجيكي في المجموعة الخامسة إلى جانب سلوفاكيا ورومانيا وأوكرانيا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة