الان – نتنياهو: إسرائيل ستتولى المسؤولية الأمنية الكاملة لقطاع غزة بعد الحرب . جريدة البوكس نيوز

الان – نتنياهو: إسرائيل ستتولى المسؤولية الأمنية الكاملة لقطاع غزة بعد الحرب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو: إسرائيل ستتولى المسؤولية الأمنية الكاملة لقطاع غزة بعد الحرب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: إسرائيل ستتولى المسؤولية الأمنية الكاملة لقطاع غزة بعد الحرب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن تل أبيب ستتولى “المسؤولية الأمنية الكاملة” لقطاع غزة، لفترة غير محددة، بعد الحرب على القطاع، في إشارة منه إلى إعادة احتلال القطاع.

وقال نتنياهو، في مقابلة مع قناة “ABC News” الأمريكية: “ستتولى إسرائيل، لفترة غير محددة، المسؤولية الأمنية الكاملة، فعندما لا نتحمل تلك المسؤولية الأمنية، ما نحصل عليه هو اندلاع إرهاب حماس بمستوى لا يمكننا تصوره”، حسب قوله.

اقرأ ايضا: بوادر تمرد بين صفوف الأجهزة الأمنية في رام الله

وأكد نتنياهو، رفضه لوقف إطلاق نار طويل المدة في قطاع غزة في الوقت الحالي، وقال: “لن يكون هناك وقف لإطلاق النار في غزة دون إطلاق سراح رهائننا، إن وقفاً عاماً لإطلاق النار سيتعارض مع أهداف الحرب الإسرائيلية”.

اقرأ ايضا: عاجل.. إسرائيل تعلن بدء الاجتياح البري الشامل لقطاع غزة

وأضاف: “فيما يتعلق بفترات التوقف التكتيكية الصغيرة، ساعة هنا، ساعة هناك. لقد حدثت من قبل، من أجل تمكين البضائع والسلع الإنسانية من الدخول، أو تمكين رهائننا، الرهائن الأفراد، من المغادرة، لكنني لا أعتقد أنه سيكون هناك وقف عام لإطلاق النار، و سندرس فترات توقف تكتيكية صغيرة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة