google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

أسعار النقط وعقود خام برنت تتراجع إلى 82.60 دولار للبرميل الواحد – جريدة البوكس نيوز

أسعار النقط وعقود خام برنت تتراجع إلى 82.60 دولار للبرميل الواحد – جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أسعار النقط وعقود خام برنت تتراجع إلى 82.60 دولار للبرميل الواحد – جريدة البوكس نيوز ،

أسعار النقط وعقود خام برنت تتراجع إلى 82.60 دولار للبرميل الواحد

سجل اليوم الأربعاء سعر خام الأمريكي انخفاض، حيث توجه إلى تسجيل أطول سلسلة من الخسائر في عام العام، حيث توجه أنظار كافة المستثمرين إلى مجلس الاحتياطي الفيدرالي والذي يصدر محضر اجتماعة الأخير اليوم الأربعاء.

تراجع في أسعار خام الأمريكي

وقد تراجعت قيمة عقود خام البرنت القياسي والتي من المقرر تسليمها في شهر أبريل وذلك بنسبة تصل إلى 0.55% وذلك بقيمة تقدر بحوالي 45 سنتي، وذلك حتى تصل إلى 82.60 دولار للبرميل وذلك في تمام الساعة 09:07 في الصباح وذلك حسب توقيت مكة المكرمة.

كما يذكر أنخفاض عقود خام نايمكس الأمريكي والتي من المرجح تسليمها في شهر أبريل وذلك بنسبة تصل إلى 0.65 % أو بمقدار حوالي 48 سنت، وذلك حتى يصل قيمة البرميل الواحد 75.88 دولار.

استقرار مؤشر الدولار

وعلى جانب آخر استقر مؤشر الدولار والذي يقيس قيمته في مقابل سلة من العملات الرئيسية، وذلك يقف عند النقطة 104.12، وبعدما تم تشكيل قوة من الضغط على كافة أسعار السلع المقومة بالعملة الأمريكية.

ووفق ما تم نشره من شبكة رويترز، فخلال تعاملات يوم الثلاثاء أمس تم إغلاق خام نايمكس بشكل منخفض للجلسة الخامسة على التوالي وذلك على الرغم من ارتفاع خام برنت القياسي المدفوع، الآخاص بآفاق نمو الطلب العالمي.

في حيت أن كافة المستثمرون يترقبون اليوم الأربعاء صدور محضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الفيدرالي، وذلك من أجل تحليل مدى قوة السياسة المحتملة خلال الفترة القادمة.

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة