تكنولوجيا – Threads يوسع ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية للمستخدمين بجميع اللغات

تكنولوجيا  – Threads يوسع ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية للمستخدمين بجميع اللغات

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول Threads يوسع ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية للمستخدمين بجميع اللغات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول Threads يوسع ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية للمستخدمين بجميع اللغات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعمل Threads، منصة التدوبنات الصغيرة من إنستجرام، على توسيع ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية، حيث كانت هذه الميزة متاحة سابقًا في مناطق محددة ولكن سيتم تقديمها الآن لجميع المستخدمين، وفقًا للمعلومات التي شاركها رئيس المنصة.


ومع ذلك، يختلف هذا عن ميزة العلامات التي تختبرها الشركة حاليًا في أستراليا والتي يُقال إنها تساعد في العثور على المنشورات المتعلقة باهتمام أو موضوع معين وتشبه ميزة الهاشتاج على X، المعروفة سابقًا باسم Twitter، وفقاً لموقع gadgets360.


أكد رئيس انستجرام “آدم موسيري”، أن ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية تتوسع الآن وستكون متاحة لجميع مستخدمي المواضيع وبجميع اللغات، وتم اختبار الميزة في البداية في بعض البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، ثم تم تعميمها في المزيد من البلدان الناطقة بالإنجليزية والإسبانية.


وأضاف موسيري أن إجراء البحث سيحصل على المزيد من التحسينات قريبًا، لكنه لم يشارك تفاصيل حول الميزات التي سيتم إضافتها، ردًا على استفسار أحد المستخدمين حول دعم عرض نتائج البحث بالترتيب الزمني على المواضيع، قال موسيري إن ذلك “سيخلق ثغرة أمان كبيرة”.


من المتوقع أن تكون ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية بمثابة نقطة انطلاق للمواضيع لإضافة دعم للموضوعات الشائعة – وهي ميزة متوفرة على منافس النظام الأساسي X، ويشير تضمين عدد المشاركات أثناء إضافة العلامات التفاعلية إلى المشاركات إلى وصول الدعم للمواضيع الشائعة.


في الشهر الماضي، طرحت Threads أيضًا القدرة على حذف الملفات الشخصية دون حذف حساب انستجرام المرتبط، ولم تكن هذه الوظيفة متاحة عندما تم إطلاق منصة المدونات الصغيرة في يوليو – ولم يكن بإمكان المستخدمين تعطيل ملف تعريف Threads الخاص بهم إلا مؤقتًا في الماضي، حيث كشفت الشركة أن الملف الشخصي كان مرتبطًا بشكل وثيق بحساب انستجرام الأصلي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة