تكنولوجيا – Google Pay يبدأ فى فرض رسوم على عمليات إعادة شحن الهاتف المحمول بالهند

تكنولوجيا  – Google Pay يبدأ فى فرض رسوم على عمليات إعادة شحن الهاتف المحمول بالهند

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول Google Pay يبدأ فى فرض رسوم على عمليات إعادة شحن الهاتف المحمول بالهند والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول Google Pay يبدأ فى فرض رسوم على عمليات إعادة شحن الهاتف المحمول بالهند، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قدم Google Pay رسومًا جديدة قدرها 3 روبية للمستخدمين فى الهند الذين يرغبون في إعادة شحن هواتفهم المحمولة باستخدام خدمة UPI الخاصة بالتطبيق. 


 


وتنطبق هذه الرسوم عندما يشتري المستخدمون خطط الدفع المسبق من خلال Google Pay، مما يمثل تغييرًا عن سياسة التطبيق السابقة المتمثلة في عدم فرض رسوم إضافية على مثل هذه المعاملات، وتعمل هذه الخطوة الأخيرة على مواءمة Google Pay مع منصات الدفع الأخرى مثل Paytm وPhonePe، والتي تفرض بالفعل رسومًا على المعاملات المماثلة، وفقا لتقرير India today. 


 


وعلى الرغم من هذا التغيير، لم تعلن جوجل رسميًا عن إضافة رسوم على تطبيق الدفع الخاص بها، واكتشف المستخدمون هذا التحديث عندما شارك أحد العملاء لقطة شاشة عبر الإنترنت تظهر فيها 3 روبية رسوم متضمنة خطة إعادة الشحن المدفوعة مسبقًا من Jio، وتنطبق الرسوم على كل من UPI ومعاملات البطاقة، وفقًا للتقارير.


 


وقدم Tipster Mukul Sharma مزيدًا من التفاصيل على Twitter، مشيرًا إلى أن خطط إعادة الشحن التى تكلف أقل من 100 روبية لن تتحمل رسوم إضافية.


 


وحدثت Google مؤخرًا شروط الخدمة الخاصة بها للمستخدمين الهنود، في إشارة إلى الرسوم الجديدة، ومع ذلك لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه الإضافة جزءًا من تحديث 10 نوفمبر، حيث تنص الشروط على أنه سيتم إبلاغ المستخدمين بالرسوم المطبقة قبل إتمام المعاملة، وتشير الشروط أيضًا إلى أنه يمكن تحديد الرسوم وفقًا لتقدير الشركة.


 


ومن المثير للاهتمام، أنه على الرغم من الشروط المحدثة، عند القيام بإعادة شحن رقم، لم تفرض أى رسوم إضافية عند محاولة شراء خطط إعادة شحن Airtel وJio عبر Google Pay اليوم الخميس، ويبدو أن شراء خطط إعادة الشحن مباشرة من موقع الويب الخاص بالمشغل قد يكون الطريقة الوحيدة لتجنب هذه الرسوم.


 


ويتبع هذا التغيير في سياسة Google Pay الاتجاه الذي حدده مقدمو خدمات الدفع الآخرون، مثل Paytm وPhonePe، بهدف تحقيق الدخل من منصاتهم من خلال فرض رسوم على المعاملات، وتم تطبيق رسوم مماثلة من خلال العديد من الخدمات عبر الإنترنت لمهام مثل طلب الطعام أو حجز تذاكر السينما.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة