تكنولوجيا – يوتيوب يوسع نطاق ميزة العرض المتعدد للبرامج المتنوعة

تكنولوجيا  – يوتيوب يوسع نطاق ميزة العرض المتعدد للبرامج المتنوعة

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول يوتيوب يوسع نطاق ميزة العرض المتعدد للبرامج المتنوعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوتيوب يوسع نطاق ميزة العرض المتعدد للبرامج المتنوعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قام YouTube TV بتوسيع نطاق ميزة العرض المتعدد بحيث يمكن حتى لعشاق البرامج الأخرى غير الرياضيين الاستمتاع بها، وعندما تم إطلاق الخدمة متعددة العروض، يمكن أن تظهر ما يصل إلى أربعة تدفقات رياضية على الشاشة في وقت واحد، ولكن سيتمكن المستخدمون الآن من الاختيار من بين التدفقات التي تحتوي على الأخبار وأخبار الأعمال ومحتوى الطقس، بالإضافة إلى التدفقات الرياضية. 


 


وسيظل المشاهدون مضطرين للاختيار من بين مقاطع الفيديو المحددة مسبقًا ولا يمكنهم اختيار أي بث يرغبون في مشاهدته في طريقة عرض متعددة، ولكن على الأقل لديهم الآن المزيد من الخيارات ولا يتعين عليهم الالتزام بضبط جميع الشاشات الأربعة على الأحداث الرياضية، وفقا لتقرير engadget.  


 

وبدأت الخدمة لأول مرة في العرض المتعدد في مارس مع التركيز على الرياضة، في الوقت المناسب تمامًا لـ March Madness من NCAA. Multiview مدعوم على جميع أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات الوسائط التي يمكنها تشغيل YouTube TV ، لأن المعالجة تتم على خوادم الخدمة، بينما يمكن للمشاهدين مراقبة جميع التدفقات الأربعة في وقت واحد ، يمكنهم الانتقال إلى عرض ملء الشاشة لكل منها وتبديل الصوت والشرح إلى أي حدث يريدون التركيز عليه في الوقت الحالي.


 


بالإضافة إلى توسيع ذخيرة العروض المتعددة، يضيف YouTube TV أيضًا قنوات رياضية باللغة الإسبانية إلى خيارات البث المحددة مسبقًا للأعضاء الذين لديهم خطة Spanish أو Spanish Plus، قد لا يتمكن بعض الأعضاء من الوصول إلى خيارات العروض المتعددة الموسعة حتى الآن، لكنهم سيحدثون قريبًا بما يكفي – يقول YouTube TV إنه يطرح هذه التحديثات تدريجيًا لجميع المستخدمين خلال الصيف.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة