تكنولوجيا – يعني إيه؟.. PlayStation تدعم مفاتيح المرور كبديل لكلمة السر

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول يعني إيه؟.. PlayStation تدعم مفاتيح المرور كبديل لكلمة السر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يعني إيه؟.. PlayStation تدعم مفاتيح المرور كبديل لكلمة السر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيتمكن أصحاب حسابات PlayStation قريبًا من البدء فى استخدام مفتاح المرور كبديل لكلمة المرور عند تسجيل الدخول إلى حساب PlayStation على الويب أو في أحد التطبيقات أو على جهاز PlayStation، وفقاً لموقع macrumors.


 


 


من المقرر أن يتم تقديم تكامل مفتاح المرور فى وقت في الأيام القادمة، وسيتمكن المستخدمون من تسجيل الدخول ومصادقة حساباتهم باستخدام Face ID أو Touch ID أو رمز ومرور الجهاز على iPhone.


 


 


تعتبر مفاتيح المرور أكثر ملاءمة وأمانًا من كلمة المرور التقليدية، حيث يتم تبسيط عمليات تسجيل الدخول من خلال المصادقة البيومترية، وتعتبر مفاتيح المرور مقاومة للهجمات عبر الإنترنت مثل التصيد الاحتيالي لأنه لا توجد كلمة مرور يمكن سرقتها ولا يوجد رمز SMS لمرة واحدة يمكن اعتراضه.


 


 


تدعم أبل مفاتيح المرور منذ عام 2022، وتتوفر مفاتيح المرور على iOS 16 والإصدارات الأحدث، وiPadOS 16 والإصدارات الأحدث، وmacOS Ventura والإصدارات الأحدث.


 


 


قامت العديد من الشركات بتنفيذ الدعم لمفاتيح المرور، بما في ذلك Twitter وGoogle وPayPal وBest Buy وMicrosoft وeBay.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة