تكنولوجيا – واتساب يطرح مجموعة “استيكرز” جديدة للتواصل خلال رمضان

تكنولوجيا  – واتساب يطرح مجموعة “استيكرز” جديدة للتواصل خلال رمضان

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول واتساب يطرح مجموعة “استيكرز” جديدة للتواصل خلال رمضان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واتساب يطرح مجموعة “استيكرز” جديدة للتواصل خلال رمضان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصدر تطبيق واتساب حزمة ملصقات جديدة مصممة لمساعدة المشتركين على مشاركة تمنياتهم الطيبة خلال شهر رمضان الكريم، والذي يزداد فيه التقارب مع الأصدقاء وأفراد العائلة أثناء ممارسة العبادات، تبادل الزيارات العائلية والالتفاف حول وجبتيّ الإفطار والسحور، وذلك تشجيعًا على التواصل مع أحبائنا سواء القريبين منّا أو المتواجدين في أي مكان بالعالم.


 

واتساب
 


إليك كيفية استخدام ملصقات واتساب لشهر رمضان 


انقر على أيقونة الملصقات في النص 


الضغط على الرمز + للعثور على جميع حزم الملصقات المتوفرة 


 


كما هو الحال مع جميع رسائلكم الشخصية على واتساب، يتم تشفير الملصقات بالكامل، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر قراءة رسائلكم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة