تكنولوجيا – واتساب يختبر ميزة جديدة لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعى عبر Meta AI

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول واتساب يختبر ميزة جديدة لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعى عبر Meta AI والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واتساب يختبر ميزة جديدة لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعى عبر Meta AI، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقوم تطبيق واتساب باختبار اختصار Imagine الذي سيسمح للمستخدمين بإنشاء صور مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وفقًا لتقرير حديث، وبحسب ما ورد قام تطبيق المراسلة الفورية بتجربة ميزات الذكاء الاصطناعي (AI) مثل صور الملفات الشخصية والملصقات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لفترة من الوقت الآن.


 


وكجزء من مبادرات الذكاء الاصطناعي، قدمت Meta مساعدًا للدردشة يسمى Meta AI عبر تطبيقاتها بما في ذلك واتساب في مناطق محددة فى عام 2023، مما يوفر إمكانات المحادثة وميزات إنشاء الصور للمستخدمين.


 

واتساب
 


 


صور الذكاء الاصطناعى على الواتس اب


وفقًا لتقرير صادر عن متتبع تحديث واتساب WABetaInfo، تم رصد اختصار منصة المراسلة الفورية لميزة إنشاء الصور في الإصدار التجريبي من واتساب لنظام Android الإصدار 2.24.12.4، ويقال إنه يسمح للمستخدمين بإنشاء صور مدعومة بالذكاء الاصطناعي باستخدام Meta AI بسرعة على التطبيق.


 


والجدير بالذكر أن Meta AI تتمتع بالفعل بإمكانيات إنشاء الصور، ولكن لا يمكن الوصول إليها إلا عبر المطالبات النصية عن طريق وضع علامة على روبوت الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي بـ “@Meta AI” في الدردشات الجماعية، ومن خلال هذه الميزة المشاع عنها، من المتوقع أنها قد تتيح إنشاء صور سريعة لأولئك الذين يتواصلون بشكل متكرر عبر صور الذكاء الاصطناعي.


 


كما هو واضح في لقطة الشاشة، يظهر اختصار سريع جديد يسمى Imagine في خيار المرفقات والذي يمكن من خلاله استدعاء قدرات مولد الصور الخاصة بـ Meta AI، ووفقًا للتقرير، فهو موجود في الإصدار التجريبي من واتساب.


 


ويشير التقرير أيضًا إلى أنه قد يكون متاحًا فقط للمستخدمين الذين لديهم Meta AI بالفعل، ويتوفر برنامج chatbot حاليًا فقط في بلدان محددة بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا وكندا وجنوب إفريقيا والمزيد، ومع ذلك، تقوم Meta باختبار روبوت الدردشة واتساب في الهند أيضًا، ويشير التقرير أيضًا إلى أن إنشاء الصور بسرعة عبر الاختصار لا يزال قيد التطوير وغير متاح حتى لمختبري الإصدار التجريبي من واتساب لنظام أندرويد، ومن المتوقع أن يتم تقديمه إلى جمهور أوسع في وقت ما في المستقبل.


 


وتقوم منصة المراسلة الفورية الخاصة بـ Meta أيضًا باختبار ميزة صور الملف الشخصي المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي يقال إنها تسمح للمستخدمين بإنشاء صور للملف الشخصي مدعومة بالذكاء الاصطناعي، ويحتاج المستخدمون إلى تقديم مطالبة بوصف الصورة التي يرغبون في إنشائها في صفحة جديدة بعنوان إنشاء صورة ملف تعريف AI، وفقًا للتقرير.

ويُقال إنه يقوم بعد ذلك بإنشاء صورة مخصصة مطابقة للوصف المقدم، وتم رصد هذه الميزة في تطبيق واتساب لنظام Android الإصدار 2.24.11.17.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة